نتائج المديرية العامة للجوازات 1440 | استعلام نتيجة القبول المبدئي والترشيح أبشر التوظيف

إعلان نتائج المديرية العامة للجوازات 1440 تم إعلان نتائج القبول المبدئي لمن تقدم على وظيفة جندي فني في الإعلان الخاص بالوظائف العسكرية الشاغرة الواردة بالدورة رقم 43 للتوظيف في الجوزات السعودية، وسيصحب إعلان نتائج الجوزات تحدي موعد المقابلات وتسليم الأوراق والمستندات المطلوبة من المرشحين لاستكمال إجراءات القبول ، وتم الإعلان عن نتائج قبول الجوزات النهائية اليوم 21-3-2019 عبر موقع أبشر التوظيف.

الموقع الرسمي للجوازات خصص رابط إلكتروني لاستخراج نتائج القبول المبدئي على وظائف الجوازات السعودية 1440، وهو الأمر الذي أثار حالة من القلق نتيجة توقف الموقع، وفي أحدث الأخبار التي وردت إلينا اليوم 2 ديسمبر، فأكدت الجوزات انه في حالة صدور نتائج المديرية العامة للجوازات 1440 سيتم نشرها على الموقع الرسمية والقنوات الرسمية .

متى نتائج المديرية العامة للجوازات

أشار المواقع الرسمية بإظهار وظائف الإدارات التابعة لوزارة الداخلية هو بوابة ابشر لتوظيف الإلكتروني، وحتى اليوم لم تشر بوابة أبشر لموع استخراج نتائج المديرة العامة للجوزات، وهو ما يعني أن عملية فحص أوراق المتقدمين من حملة الثانوية العامة وما يعادلها على وظائف الدورة 43 لا زال قائم ولم ينتهي بعد .

روابط نتائج الجوزات 1440

نرفق لكم رابطين اثنين سيكون من بينهم أو من خلالهما استعلام نتائج الجوزات السعودية للتوظيف على وظيفة جندي فني في المطارات والمنافذ البرية وكذلك المنافذ البحرية بالمملكة العربية السعودية وفق الشروط التي وردت في إعلان التوظيف.

الاستعلام عن نتائج الجوزات برقم الهوية

موقع المديرية العامة للجوزات

موقع وزارة الداخلية بوابة ابشر

حال الإعلان الرسمي عن نتائج القبول المبدئي ونشر الشروط العامة والأوراق المطلوبة لاستكمال إجراءات الترشيح سنوضحه لكم بمشيئة الله.

تحديث 3 ديسمبر 2018 : ظهرت اليوم نتائج القبول في وظائف جندي فني التابع للتوظيف بالمطارات والمنافذ البحرية أو البرية في المملكة العربية السعودية، والاستعلام عن نتائج المديرية العامة بالجوزات برقم الهوية للقبول المبدئي على وظيفية جندي فني وقريبا سيتم الإعلان عن أسماء القبول النهائي.

نتائج الجوازات النهائية

أعلنت بوابة توظيف وزارة الداخلية عن نتائج القبول النهائية في وظائف الدورة 43 للمتقدمين على شغل الوظائف العسكرية برتبة جندي في المديرية العامة للجوازات.

الاستعلام عن نتيجة القبول النهائي برقم الهوية وتاريخ الميلاد من بوابة ابشر التوظيف ومرفق بعالي التعليمات الخاصة بالتقديم والحضور في مقر معهد الجوزات يوم 20-4-1440 المقبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *