محمد صلاح فى مباراة ليفربول وبرايتون بشرة سارة اليوم

محمد صلاح  ،قد تألق  نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني  بالمنافسات الجارية وقد اشادت بذلك صحيفة بريطانية  معالريدز، فقد ابهر الجميع «صلاح» بأدائه المتألق وبارز مع ليفربول خلال مباراة ستوك سيتي، مساء أمس الأربعاء، حيث تمكن محمد صلاح لأخذ فريقه الى طريق الفوز بتسجيل  هدفين لفريقه في المباراة 3 -0.

محمد صلاح

ومن خلال هدفين محمد صلاح تربع على صدارة هدافي المسابقة للموسم الجاري ب 12 هدفا ، بينما أجمالي أهدافه لهذا الموسم خلال 12 مباراة على مدارة المسابقات 17 هدفا.

محمد صلاح يتصدر حاليًا ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

فقد دارت الكثير من الأسئلة الشائعة سابقاً  بعدما تم الاعلان عن تقاعد محمد صلاح الصيف الماضي هل من الممكن ان يتألق في الدوري الانجليزي الممتاز بعدما نال حظ سيء  حينما كان لاعباً في تشيلس، فأجاب محمد صلاح على  تلك التساؤلات بتألقه المتميز الذي مكنه حاليا يتصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي.

تحديث: حقق النجم المصرى محمد صلاح  في مباراة ليفربول وبرايتون، التى أقيمت اليوم السبت رقماً مميزاً ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” وذلك  بملعب ويذدين ستاديوم،  وانتهت المبارة الملحمية بفوز ليفربول بنتيجة 5 – 1.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *