التخطي إلى المحتوى

نتائج اختبارات الكويت 2018 قامت وزارة التربية والتعليم الكويتية بالإعلان عن موعد بدء الاختبارات الخاصة بالدور الأول للعام الدراسي 2019  من خلال رزنامة التعليم بالكويت ، وقد تم تحديد المواعيد الخاصة ببدء كل مرحلة دراسية للاختبارات بدءا من المرحلة الابتدائية مرورا بالمتوسطة والثانوية نهاية بالصف 12 وعرضت الرزنامة تفاصيل بداية، ونهاية عطلة نصف العام الدراسي، والتي من المقرر أن تبدأ الاختبارات الموحدة للصف العاشر والحادي عشر يوم 7 مايو 2019 باختبار، مادة الكيمياء للعاشر والرياضيات للحادي عشر علمي والتاريخ للحادي عشر أدبي.

تعرف على تفاصيل رزنامة اختبارات الكويت 2019

حددت الوزارة موعد بدء اختبارات الكويت 2018 للمرحلة الابتدائية بدءا من الصف الخامس بالمرحلة الابتدائية وأيضا المرحلة المتوسطة من يوم السابع عشر، من ديسمبر إلى يوم الرابع والعشرين من نفس الشهر للعام 2017 أما المرحلة الثانوية ستبدأ من يوم 25 ديسمبر حتى 8يناير 2018 أي في الفصل الدراسي الأول، أما عن عطلة الفصل الدراسي الاول ستكون بدءا من 14 ينير حتى 25 يناير 2018 ويعاود استئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، يوم 28 يناير 2018 أما عن اختبارات الفصل الدراسي الثاني من المقرر أن تبدأ في مايو 2018.

تفاصيل رزنامة الكويت التعليمية للعام الدراسي 2017/2018

رزنامة الكويت التعليمية 2018/2019

رزنامة الكويت التعليمية 2019
رزنامة الكويت التعليمية 2019

مواعيد اختبارات الكويت 2019 كما أعلنتها وزارة التعليم 

ينتظر طلاب الكويت لجميع المراحل الدراسية بدء اختبارات العام الدراسي 2017-2018 بفارغ الصبر ومن المقرر الإعلان عن النتائج فور ظهورها من خلال موقعنا المميز وفقا لرزنامة التعليم، التي أوضحت كافة المواعيد الخاصة بالاختبارات وبتفاصيل العام الدراسي حيث شملت الاختبارات وموعد تسجيل المستجدين من الطلاب الجدد وتفاصيل أخرى تهم الطلاب والمعلمين.

تحديث: اختبارات المرحلة الثانوية العامة بالكويت ستنطلق الإثنين  القادم مع تخصيص عدد 211 سيارة، لنقل الاختبارات من أجل الحفاظ على السرية وتخصيص مطبعة سرية والكنترول من خلال 10 عمال تحميل.

تحديث: انتهت منذ أيام اختبارات المرحلة الابتدائية والمتوسطة وينتظر انتهاء المرحلة الثانوية لإعلان النتائج عبر موقع طالب أو موقع وزارة التربية بالكويت moe.edu.kw.

نتائج طلاب الكويت 2019

ساعات قليلة تفصلنا عن ظهور نتائج طلاب الكويت عبر موقع طالب 2018  والمربع الإلكتروني حيث قررت الوزارة إعلان النتائج فجر اليوم، ويمكن الاستعلام عن النتائج استخدام رقم السجل المدني الخاص الطالب أو يمكن استلام النتيجة عبر رسالة نصية للجوال.

تحديث: أيام تفصلنا عن ظهور نتيجة المرحلة الثانوية الكويتية للشعبتين العلمي والأدبي، حيث ينتظر الطلاب فارغ الصبر إعلان النتائج لحصد ثمار كفاحهم أثناء الدراسة، وتقرر إعلان نتيجة الصف الثاني عشر يوم 8 من يناير لعام 2018 وفق رزنامة الكويت التعليمية.

تحديث: تتوالى عمليات البحث عن نتائج طلاب المرحلة الثانوية الكويتية من الآن، بالرغم من التأكيدات المستمرة من وزارة  “التربية والتعليم” بالكويت على مواعيد إعلان نتائج الصف الثاني عشر بكلا الشعبتين الأدبي والعلمي، في 8 يناير الحالي إلا أن النتائج لم تظهر بعد وفور ظهورها سيتم موافاتكم بكل جديد.

تحديث: ينتظر طلاب الكويت إعلان نتائج المرحلة الابتدائية والمتوسطة بفارغ الصبر، حيث من المقرر أن تظهر النتائج خلال أيام قليلة فور اعتمادها من وزارة التربية ويمكن الاستعلام عن النتائج بالرقم المدني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.