رابط موقع رايات الكلية التقنية | التسجيل في نظام rayat tvtc بوابة المتدربين موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني

التقديم على رابط موقع رايات الكلية التقنية rayat.tvtc.gov.sa ، أحد الخدمات الإلكترونية المقدمة من موقع المؤسسة العامة للتدريب التقنية والمهني، حيث يوفر نظام رايات كلية التقنية التسجيل في المقررات الدراسية والتعرف على الجدول الدراسي، تصفح الشعب، واستعراض دليل المقررات التدريبية والدراسية سواء للمستجدين أو المستمرين .

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عرفت ما هو نظام رايات للمتدرب، حيث بينت أنه احد الأنظمة الإلكترونية التي تتيح للمتدربين الإطلاع على كافة الأمور التي تعينيهم خلال فترات التدريب والتي نت بينها الجداول والدرجات والحضور والشعب وغيرها من بداية التسجيل وحتى التخرج، وسنتعرف على المودي من خلال رابط موقع رايات الكلية التقنية 1439 .

خدمات موقع رايات الكلية التقنية

يقدم نظام رايات عدة خدمات أولها التحقق من التسجيل، حيث يتم من خلالها التحقق من وضع المتدرب في المؤسسة قبل التسجيل في رابط موقع رايات الكلية التقنية 1439، وعبر خدمة عرض معلومات التسجيل يتم طباعة الجدول التدريبي واستعراضه، وخدمة التسجيل في المقررات التي تقدم للمتدرب روابط تحديد المقررات الدراسية، وحساب المعدل التراكمي .

رايات الكلية التقنية
رايات الكلية التقنية
رايات الكلية التقنية

يقدم نظام رايات كذلك واحدة من إمكانيات التخطيط المستقبلي للمقررات الدراسية، بجانب تصفح الشعب و دليل المقررات والمزيد من خلال استعراض خدمات رايات على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني ورابط موقع رايات الإلكتروني .

تسجيل دخول موقع رايات

الدخول للاستفادة من جملة الخدمات الالكترونية التي تقدمها رايات، يكون من خلال الرابط التالي:

موقع رايات تسجيل الدخول

يبدأ خلال الأيام القليلة القادمة التسجيل في برنامج البكالوريوس الفصل الدراسي الثاني وسيكون للمسجل دخول إلى موقع رايات الكلية التقنية للتعرف على المواد الدراسية والتدريبية.

تحديث : يتواصل التقديم في برامج الكلية التقنية على تسجيل البكالوريوس المسائي، وفق الشروط التي حددتها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، ومن خلال رابط رايات يمكنكم  التعرف على الخدمات المتعلقة بالمتدربين .

تحديث 26-11-2017 : تقدم كلية التقنية وفروعها المنتشرة بعدة محافظات خدمات دعن المستفيد للرد على التساؤلات والاستفسارات، نحو ألية التسجيل، والاستفادة من بوابة المتدربين رايات الكلية التقنية .

تحديث : نظام رايات يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات الإلكتروني يتمتع بها المستمر أو المستجد بعد التقديم على برامج البكالوريوس أو الدبلوم، ومتبقي أيام قليلة على انتهاء تسجيل برنامج البكالوريوس الصباحي والمسائي.

تحديث : لتذكير بمواعيد الاختبارات للمتدربين في الفصل الدراسي الأول تبدأ سوم 14 ربيع أخر، وإجازة منتصف العام الدراسي، 22 ربيع أخر، وسيبدأ الفصل الدراسي الثاني يوم 22 جمادي أول 1439، والاختبارات ستكون بتاريخ 20-8-1439 والإجازة  في 29-8-1439 .

تحديث: تنتهي غدا الخميس القبول والتسجيل على رابط موقع رايات الكلية التقنية برامج الدبلوم في المؤسسة العامة للتجريب التقني والمهني، وما زال هناك بعض الوقت لإنهاء عملية التسجيل والاستفادة من الفرص الواعدة للحاق ببرامج العمل وفق المؤهلات التي تخرجها مؤسسة التدريب التقني.

تحديث : انتهى اليم 26-3-1439 التقديم على برامج الدبلوم في الكلية التقنية من خلال بوابة القبول الموحد موقع المؤسسة العامة للتدريب التقمي والمهني، ويستمر التقديم على برنامج دبلوم المعاهد الصناعية للبنين حتى 10 ربيع أخر.

تحديث : اليوم استعلام نتائج القبولين على نظام رايات من المتقدمين على برامج الدبلوم من خريجي الثانوية العامة العامة للفصل التدريبي الثاني 1438-1439 أو عبر الدخول الى موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

الجدول الزمني موقع رايات

موقع بوابة المتدربين رايات

تحديث : رابط موقع رايات الكلية التقنية حدد الجدول الزمني لاستكمال إجراءات القبول للمتدربين سواء في برنامج الدبلوم أو برنامج البكالوريوس، حيث يتم الدخول إلى موقع رايات ومنها خدمات المتدربين والاطلاع على الخدمات الإلكترونية  .

تحديث : بدء من اليوم يتم تسجيل المقررات الدراسية من خلال موقع رايات اكلية التقنية المرفق بعالية وخدمات بوابة المتدربين على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للفصل التدريبي الحالي ببرامج الدبلوم والبكالوريوس .

تحديث الاستعلام عن نتائج كليات التقنية لمرحلة البكالوريوس و الدبلوم  من خلال بوابة رايات كلية التقنية وبدء اليوم الجمعة عملية تسجيل المقررات  والجداول لطلاب ومتدربي التدريب المهني.

تحديث : يستمر تسجيل جداول مقررات المستمرين لبعض الكليات حتى يوم 23 يناير 2018، كما يتم تسجيل جداول المستجدين بشكل ألي عبر بوابة خدمات المتدربين لكلية التقنية، وقريبا نرفق شرح مصور لخطوات تسجيل المقررات .

حديث : أحدث البرامج التدريبية المقدمة من التدريب التقني، برنامج أتقن للتدريب المجتمعي، فما تتواصل الخدمات الإلكترونية المقدمة من رابط رايات نظام خدمة المتدربين tvtc لمنسوبي كليات التقنية.

تحديث : بداية من الأحد بدأت برامج الدورات التدربية أتقن للتدريب المجتمعي، ومن خلال ما هو مبين بعالية يستطيع الطلاب والطالبات الاستفادة من رابط موقع رايات الكلية التقنية للاستفادة من الخدمات المقدمة للمتدربين، ونشر مؤخرا مواعيد تسجيل الكلية التقنية 1439-1440 .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *