نتيجة ديربي الهلال والنصر 2017 نتيجة ديربي الرياض الهلال يحسم الديربي بهدفين لهدف

موعد ديربي الهلال والنصر 2017 والتي تقرر إقامتها الخميس المقبل الموافق،  26 من أكتوبر لعام 2017 ويترقب عدد كبير من عشاق الساحرة المستديرة، هذا الموعد بفارغ الصبر ويتطلع محبي الكرة السعودية والخليجية معرفة، نتيجة ديربى الرياض 2017 بين الفريقين المميزين الزعيم والعالمى، وتقام تلك المباراة ضمن المباريات الخاصة بالاسبوع 8 من الدوري السعودي، وجدير بالذكر ان هذه المباراة ستشهد، وقتا ممتعا لأكبر ناديين بالعاصمة الرياض.

تعرف على موعد ديربي الهلال والنصر ديربي الرياض

أماعن موعد إقامة ديربي الهلال والنصر 2017 فمن المقرر، أن تكن بعد غد الخميس بمدينة الرياض وعلى استاذ الملك فهد، وتأتي تلك المباراة ضمن استعدادات فريق الهلال، لنهائي دوري أبطال آسيا لعام 2017 ومن المقرر أن يواجه فريق الهلال فريق، من اليابان وهو وراوا دايموندز وهو بطل اليابان ، الحالي وأحد أهم واقوى فرق الدوري الياباني.

أما فريق النصر فنجد أنه متفرغ في الوقت الحالي، للمحليات وليس له اي ارتباط خارجي ولكن تركيزه منصب، في الفترة الحالية على الدوري ومباراة ديربي الرياض المقبلة، تذاع مباراة ديربي الرياض 2017 على تردد ام بي سي  برو سبورت 2017 .

ديربي الهلال والنصر 2017 والقنوات الناقلة لمباراة ديربي الرياض

عند الحديث عن فريقي الهلال والنصر لا يمكن نسيان فريق، الاهلي متصدر الدوري السعودي في الوقت الحالي، بفارق الاهداف فقط عن غريمه الهلال برصيد 16 نقطة لكلاهما، وتتبقى مباراة مؤجلة لنادي الهلال ويقع فريق الباطن بالمركز الثالث، والفيصلي بالخامس والنصر بالرابع، وفي الاسبوع 7 فاز الهلال على فريق الباطن بنتيجة 2-1 وتعادل كلا من النصر وأحد بنتيجة  هدفين.

القنوات الناقلة لمباراة ديربي الرياض 2017  وأسم حكم المباراة

تقابل فريقي النصر والهلال بالدوري السعودي، للمحترفين في 87 جولة أستطاع فريق الهلال الفوز بـ 35 مباراة أما فريق النصر، ففاز  بـ26 مباراة  وكان التعادل في 26 مباراة.

أما عن حكم ديربى الرياض 2017 فهو الحكم الدولى، صاحب الجنسية البولندية رومان مارسلنياك، وهو أحد حكام الصفوة المميزة بأوروبا، وتجدر الإشارة إلى أن هذا الحكم قد أدار منذ بضعة ايام، مباراة بدوري أبطال اوربا بين فريقي ريال مدريد وتوتنهام فى جولة الذهاب.

أما عن القنوات الناقلة ديربي الهلال والنصر 2017 فهي ام بي سي برو سبورت 1  المباراة، يوم الخميس المقبل في تمام الثامنة والنصف بتوقيت دبي، والسابعة والنصف بميقات المملكة العربية السعودية، ويمكن متابعة المباراة على تردد ام بي سي برو سبورت 2017 من خلال موقع القناة.

اصطدام الهلال والنصر للاستمرار سلسلة اللاهزائم

واستطاع نادي الهلال تخطي عقبة الباطن، في المباراة الماضية بصعوبة بالغة  بالجولة السابعة الماضية، بنتيجة هدفين لهدف أما فريق النصر، استطاع التعادل مع أحد بنتيجة، هدفين لكلاهما في نفس الجولة.

نتيجة ديربي الرياض اليوم وهزيمة النصر بهدفين

استطاع نادي الهلال تحقيق الفوز، على غريمه نادي النصر عن طريق هدافه الدوسري في الدقيقة 45 من عمر، المباراة فيما بدأ بالتسجيل من بداية المباراة نادي النصر، وعاد الهلال وتعادل وعدل النتيجة، في الأخير واستطاع تحقيق الفوز بالمباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *