التخطي إلى المحتوى

تبحث كل سيدة وكل ست بيت الآن عن أكثر وأفضل الطرق التي تساعدها علي إرضاء ذوق زوجها وأولادها، وحتي الفتيات الغير متزوجات يحبون أن يرضوا أهلهم بكل ما هو جديد في عالم المأكولات والحلويات الجميلة، لذلك الآن سنقدم لكن طريقة تحضير شيكولاتة نوتيلا في البيت وبكل سهولة وبمقادير موجودة في كل منزل من المنازل العربية.

وتعتبر النوتيلا هي حب لكل بنت خصوصاً وكذلك حب الأطفال لما تمتلكه من طعم خاص وجميل، بالإضافة لإحتوائها علي العديد من الفوائد الغذائية، تعالي معنا الآن لتتعرفي علي طريقة تحضيرها بكل سهولة في المنزل.

مقادير التحضير:

عليك قبل أي شئ هو إحضار المقادير التالية:

  • خمسة ملاعق كبيرة من الكاكاو الناعم.
  • كوب من السكر الناعم.
  • ملعقة من النسكافية.
  • كوب واحد من الحليب السائل.
  • نصف كوب زيت.

بعد أن عرفتي المقادير اللازمة للتحضير، سيمكنكم من خلال الشرح التالي معرفة كيفية التحضير لشيكولاته النوتيلا بكل سهولة، فكل ما علكيي هو تسجيل ذلك بالورقة والقلم.

طريقة التحضير:

أول الأمر يجب أن تقومي بإحضار وعاء فارغ، وتقومي بوضع كوب الحليب مع السكر مع النسكافية والكاكاو، وتقومي بخفقهم وخلطهم بطريقة جيدة، بعد أن تتأكدي من خلطهم بصورة جيدة يجب عليك وضع الزيت ملعقة ملعقة مع التقليب ببطء وباستمرار، وتستمري في ذلك حتي يصبح الخليط متماسكاً ومتجانساً، بعد ذلك تقومي بوضع شيكولا النوتيلا في وعاء جيد الغلق وتضعيها في الثلاجة وتستخدمينه بكل سهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.