معرض لقاءات الالكتروني تسجيل الدخول 2017.. وظائف صندوق التنمية البشرية هدف للباحثين عن العمل

أعلن صندوق التنمية البشرية “هدف” عن إطلاق معرض لقاءات الالكتروني لتوظيف خريجي التعليم الأمريكي، ضمن خطط “هدف” لتوفير وظائف للباحثين عن العمل في منشآت القطاع الخاص، بما يخدم توجهات المملكة نحو توطين فرص العمل لتحقيق أهداف التنكية الاقتصادية التي تنشدها الحكومة السعودية.

الملحقية الثقافية لسفارة المملكة في الولايات المتحدة الأمريكية بالتعاون مع صندوق التنمية البشرية، ستطلق يوم السبت المقبل 24 محرم 1439 هجرياً، فاعلية معرض لقاءات الالكتروني للتوظيف، لطرح 5000 ألاف فرصة عمل في منشآت القطاع الخاص أمام خريجي الولايات المتحدة الأمريكية، لتلبية حاجة القطاع الخاص من الكفاءات البشرية المؤهلة.

وظائف معرض لقاءات الالكتروني 1439

يشارك في معرض لقاءات للتوظيف الالكتروني 102 منشأة من منشآت القطاع الخاص توفر آلاف من فرص العمل الشاغرة امام خريجي التعليم نت لولايات المتحدة الأمريكية، ويستمر المعرض حتى يوم الخميس الموافق 29 من محرم 1439 هجريا، ويتم التوظيف عبر الحوار التفاعلي بيت الباحثين عن العمل وممثلي المنشأة والذي يتم بصورة إلكترونية.

القطاعات التي سيتتح بها مجالات التوظيف من خلال معرض طاقات الالكتروني تشمل ما يلي:

  • قطاعات الطاقة والبتروكيماويات
  • قطاعات الطيران وتقنية المعلومات
  • الجامعات
  • طب الأسنان
  • المنشآت الطبية
  • قطاعات الغاز والتصنيع
  • منشآت التجارة والمقاولات
  • مراكز التوحد والإنشاءات
  • البنوك والمصارف

ما هو معرض لقاءات للوظيف

مقطع الفيديو التالي يتعرض كافة التساؤلات حول معرض لقاءات للتوظيف

https://www.youtube.com/watch?v=_-kSoBWo5F4

كيفية تسجيل دخول معرض لقاءات الإلكتروني

تسجيل الدخول إلى موقع  معرض لقاءات والاستفادة فرص العمل المتاحة أما الباحثين عن العمل، يتوجب ان يكون للمتقدم حساب منشأ بالفعل وتحرير لملف السيرة الذاتية لسهولة التقديم والتواصل مع المنشآت التي تنطرح فرص العمل للتعرف على إمكانيات الباحث عن العمل، وفيما يلي رابط دخول موقع لقاءات وشرح طريقة تسجيل الدخول.

لقاءات للتوظيف الإلكتروني

شرح طريقة تسجيل دخول موقع لقاءات

دخول موقع معرض لقاءات الالكتروني سيوفر طريقة تمكن الباحث عن عمل التعرف على قائمة الوظائف الشاغرة التي سيطرها صندوق التنمية البشرية هدف .

معرض لقاءات الالكتروني
معرض لقاءات الالكتروني

تحديث: يستطيع الباحثين عن العمل من خريجي الجامعات الأمريكية زيارة رابط معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف والتسجيل للاطلاع على 5000 ألاف وظيفة بالقطاع الخاص، والتقديم عليها من خلال الحوار التفاعلي مع مسئولي المنشآت العارضة للوظائف.

تحديث : يختتم معرض لقاءات الإلكتروني فاعليته اليوم الخميس الموافق 29 من شهر محرم، ولا زالت هناك فرصة أمام خريجي الولايات المتحدة الامريكية للتعرف على المزيد من الوظائف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *