طريقة حجز موعد في مكتب العمل : كيفية حجز موعد الكتروني في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

حجز موعد مكتب العمل ، تقدم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية العديد من الخدمات الالكترونية حتي يستفيد بها الأشخاص سواء كانوا سعوديين أو غير سعوديين، كما تستفيد من تلك الخدمات المؤسسات والمنشآت بداخل الأراضي الحجازية، وذلك لتسهيل جميع الاجراءات والمعاملات إلكترونيا دون الذهاب لمقرات وزارة العمل المنتشرة بمدن ومحافظات السعودية .

خدمات مكتب العمل تتيح للأشخاص والمنشآت القيام بالعديد من الاستعلامات إلكترونيا أيضا عبر شبكة الأنترنت ، وذلك من خلال خدمة ‏الاستعلام عن موظف وافد ،بجانب خدمة الاستعلام عن خدمات مكتب العمل ،كما يمكنكم ‏إصدار كلمة مرور جديدة من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية .

حجز موعد مكتب العمل

من أجل الاستعلام عن حجز موعد بشكل إلكتروني في مكتب العمل يجب متابعة المقطع المرفق بالأسفل من اجل أن يستطيع جميع المواطنين والمقيمين بالأراضي الحجازية الانتهاء من خطوات حجز موعد للأفراد من اجل استخراج الرخص الخاصة بمزاولة المهنة بدون مخالفة القانون السعودي للعمل.

رفقنا لحضراتكم بعالية مقطع فيديو يوضح خطوات حجز موعد وزارة العمل لتشمل الأفراد إلى جانب المنشآت ومميزات الخدمة حجز موعد الالكتروني ، كما نرجوا من حضراتكم مشاهدة الفيديو لولا حتي لا تقع في أي أخطاء، من ثم تقوم بالدخول على الموقع الرسمي لوزارة العمل من خلال الضغط على الرابط التالي خدمة حجز موعد إلكتروني وزارة العمل بوابة الخدمات الإلكترونية .

خدمة حجز موعد إلكتروني وزارة العمل

بعد الدخول على رابط موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المرفق لكم بعالية قم بكتابة، كتابة بيانات تسجيل الدخول إذا كنت مسجل من ثم يمكنكم التنقل لأقسام الخدمات الالكترونية للاستفادة من جميع الخدمات كتفاصيل تأشيرات العمالة المنزلية التابعة لجميع الوافدين الجدد.

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وضعت انفوجراف داخل مواقعها الرسمي يوضح خطوات حجز موعد إلكتروني يمكن الاطلاع علي عبر رابط موقع الوزارة حيث يوضح الشروط العامة بالإضافة لمميزات هذه الخدمة الالكترونية من اجل حجز المواعيد إلكترونياً لممثلي الأفراد أو المنشآت، والتي تتيح لهم فتح ملفات جديدة بكل سهولة وذلك من خلال الدخول على زيارة موقع مكتب العمل على شبكة الأنترنت، بالإضافة لخدمة البحث عن موعد مسجل واستعراض تفاصيله، كما يمكنكم إلغاء موعد قائم بالإضافة كما يمكنكم معرفة استعراض المواعيد السابقة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *