التخطي إلى المحتوى

الأمير محمد بن سلمان ، كشف مصدر صحفي أن ولي العهد السعودي قد أصدر توجيهاته بإنشاء شركة جديدة برأسمال يقدر بـ 10 مليارات ريال، وذلك تحت إشراف صندوق الاستثمارات العامة والذي يترأسه ولي العهد.

توجيه جديد من الأمير محمد بن سلمان

وأوضحت المصادر أن تلك الشركة من المقرر لها أن تقوم بدور استثماري في مجالات متنوعة من الترفية، كما تسعى أيضا للعمل على جذب شراكات استراتيجية من أجل بناء منظومة عمل متكاملة، بالإضافة لتوسيع الخدمات الترفيهية في السعودية.

الأمير محمد بن سلمان يصدر مكرمة ملكية  ليفرح 25 مليون شخص

والجدير بالذكر أيضا أن تلك الشركة التي يسعى ولي العهد لإنشائها من المقرر أن تقدم خدمات إلى 50 مليون زائر بشكل سنوي، كما أنها ستعمل على توفير ما يزيد عن 22 ألف فرصة عمل خلال عام 2030، وأكد الأمير محمد بن سلمان أنه يسعى من خلال تلك الرؤية لتطوير الجانب الثقافي والترفيهي في المملكة.

تحديث: نشرت الصحف السعودية المحلية اليوم بعض الأخبار التي تشير لثفقة جديدة لولي العهد السعودي برأسمال 45 مليار دولار وذلك مع أكبر الشركات اليابانية “شركة سوفت بنك”، مشيرا إلى أن الأستثمار الجديد يتمثل فى إستثمار تكونولجي.

تحديث: من المعروف عن ولي العهد السعودي “الامير محمد بن سلمان” أنه دائما ما يقوم بعمل مشاريع من شأنها النهوض بالمجتمع السعودي واقتصاده، وتعد من أهم المشاريع التي أشار إليها للوافدين في السعودية مشروع الجرين كارد المقرر تنفيذه خلال السنوات القليلة القادمة، وغيرها من المشاريع الأخرى التي يهدف من خلالها التخلص من مشكلة البطالة وتشغيل شباب المملكة في مهن تناسب تخصصاتهم.

تحديث : أصدر ولي العهد السعودي “الأمير محمد بن سلمان” خلال الفترة السابقة عدة توجيهات من شأنها رفع شأن المرأة السعودية داخل المملكة، تمثلت تلك القرارات فى منح المرأة السعودية الحق فى القيادة مثل الرجل، بالإضافة لمنحها الحق فى حضور المباريات الرياضية، كما أعطى تص ريحاته بفتح دور للسينما داخل السعودية، وذلك ما لم يكن متوفراً من قبل.

تحديث: تستعد المملكة لتحقيق رؤيتها 2030 ورفع اقتصادها بشكل ملحوظ من خلال القرارات التي تتخذها وتوفير مواردها الخاصة وأيضا فرض الرسوم على الوافدين التي أصبحت عبء عليهم يطالبون بتخففها او إلغائها، فتنظر وزارة التجارة والاستثمار السعودي الن في رسوم الوافدين للعمل على دراستها دراسة كاملها لثباتها أو تخفضها وعرض نتائج الدراسة على مجلس الوزراء السعودي لإتخاذ قرار نهائي فيها في غضون شهر من الآن.

التعليقات

  1. ياجماعة لو يعطوا دورة في الترفية يمكن يكون الوضع أفضل
    يعني بالله فيه احسن من رحله خلوية معك تيسك وقهوتك وشاهيك ……….الخ من صبح لليوم الثاني والا الثالث تحت ذاك الثيل بهبوبه الرائعه .
    والا في مسرح مقفل ؟
    سعيد وعبيد وعوض و وفاتن ؟
    وقعات.

  2. الفرصة الى الان موجودة ارجعوا لربكم واعطوا شعبكم سكن يؤي اليه
    واتركوا عنكم الترفيه الذي سيقود الشعب الى التغريب والانحلال عن الدين والله غالب على امره ولوكره المشركون.

  3. لا أحب المبالغة في الترفيه،
    خذوا اﻷمور بقدرها،
    خصوصا أننا رأينا مناشط ترفيهية فيها أشياء لا ترضي الله.
    العجيب أننا أصبحنا نسمع كلمة الترفيه في إعلامنا أكثر من سماع اﻷشياء المهمة التي تنفعنا في ديننا ودنيانا !!
    وكأن الشعب يعيش حالة كبيرة من الجد والالتزام والعمل والانضباط ويحتاج إلى ترفيه يعيد له توازنه !!
    الأهداف معروفة ومدروسة ويا غافل لك الله.

  4. أبي سكان لاامي وللايتام أهذا كثير ليتك تشوف رسالتي ياخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان أين أنت يتولي العهد اشكو لك حالي الإيجارات كسرت ظهري وانا محرج من امي والأيتام با لله عليك ماذا أفعل نخوتكم ?? في صدري حرقة وإلى الله اشتكى همي وحزني 0566620801 وهذا رقمي

  5. شي جميل من ولي العهد لأنه فعلن نحتاج في المملكة مدائن ترفيهيه وحدائق احترافية الألعاب انا مع هذي الفكرة تمامآ لتطوير المملكة بدل مافلوس شعبها تروح لبرة نصنع ونساهم في بناء دولة تتمتع بمدن ترفيهيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.