رسوم تجديد الاقامة في السعودية للوافدين بعد تطبيق رفع رسوم تجديد الإقامة بالسعودية تعرف على التفاصيل من هنا

وزارة العمل السعودية أعلنت عن رفع رسوم تجديد الإقامة بالسعودية لجميع الوافدين والمقيمين، وذلك بهدف زيادة الإيرادات للمملكة، وأوضحت وزارة العمل أن قيمة الرسوم الجديدة سوف تكون شهرية أو سنوية وذلك حسب مدة صلاحية الإقامة إذا كانت الزيارة عائلية، وان زيادة رسوم تجديد إقامة الوافدين للسعودية سوف تطبق على جميع الجنسيات.

رسوم تجديد الإقامة في السعودية

وزارة العمل السعودية بالتعاون مع الجوازات السعودية سوف تقوم بفرض رسوم تجديد الإقامة للوافدين، حيث يمكن لجميع الأفراد معرفة مصاريف رخصة تجديد رخصة الإقامة لاستخراج رخصة العمل من خلال الدخول على البوابة إلكترونية لوزارة العمل على شبكة الأنترنت لمعرفة رسوم تجديد الإقامة للوافدين في المملكة العربية السعودية.

رسوم تجديد الإقامة بالسعودية

سوف يتم تطبيق رسوم جديدة على العمالة الوافدة وستكون تلك الرسوم سنويا، حيث سوف سيقوم الوافد العامل بدفع الرسوم للجوازات مقدما لمدة سنة بهدف استخراج اقامة جديدة لاستمرارية وجوده بالمملكة العربية السعودية، حيث يتساءل العديد من المقيمين عن قيمة الرسوم والتي سيصل المقابل المادي عند 600 ريال سعودي فيما اكثر.

من خلال خدمة استعلام عن دفع رسوم تجديد الاقامة التي توفرها الوزارة عبر منصتها الإلكترونية يمكن معرفة قيمة تلك الرسوم بشكل إلكتروني، حيث يجب دفع كامل الرسوم المتوجبة قانونًا حتي لا يطبق عليه قانون العمل السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *