موعد صرف المكرمة الملكية لعام 1438-1439 ومعاش شهر شوال لمستفيدي الدعم الاجتماعي

موعد صرف المكرمة الملكية لعام 1438، أكدت وزارة العمل والتنمية بالمملكة، من خلال الحساب الخاص بها على أنه تم توجيه الوزارة، لصرف مكرمة ملكية، لكافة مستفيدي الضمان الاجتماعي، وتبلغ قيمة تلك المكرمة ألف ريال سعودي، لكل صاحب معاش وقيمة 500 ريال سعودي لكل تابع، هذا إلى جانب إيداع المعاش، الخاص بمستفيدي الدعم لشهر شوال.

موعد صرف المكرمة الملكية لعام 1438 ومعاش شوال لجميع مستفيدي الضمان

وفي إطار مواصلتنا لمتابعة التفاصيل، الخاصة بموعد صرف المكرمة الملكيةلعام 1438، لمستفيدي الضمان الاجتماعي، أكدت بعض المصادر المسئولة، بوزارة العمل عن موعد صرف المكرمة الملكية، والتي تقرر صرفها خلال العشر الأواخر، من شهر رمضان المبارك، تحديدا بدءا من يوم 20 حتى 25 من ذات الشهر.

وزارة العمل والتنمية موعد صرف المكرمة الملكية لعام1438لمستفيدي الضمان الاجتماعي

بعد إعلان موعد صرف المكرمة الملكية لعام 1438، من خلال وزارة العمل والتنمية رأت الوزارة بضرورة، العمل على تحديث البيانات الخاصة، بجميع مستفيدي الدعم ممن شملهم أخر، تحديث للتسهيل على الوزارة، عند صرف المعاش المخصص، لشهر شوال هذا بالإضافة إلى تسهيل صرف، المساعدة المقطوعة والتي نوهت الوزارة على صرفها مسبقا.

المكرمة الملكية 1439

انتشرت العديد من الشائعات حول صرف مكرمة الملك سلمان لعام 1439 ولكن لم تعلن أي مصادر أو جهات رسمية حول موعد الصرف الرسمي لمكرمة الملك سلمان 1439، ولكن المتداول هو عدد من المطالب على مواقع التواصل الاجتماعي تريد معرفة موعد صرف مكرمة الملك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *