طريقة تمديد هوية زائر لليمنيين أبشر الجوازات : رابط الاستعلام عن هوية زائر يمني عبر موقع وزارة الداخلية نظام أبشر الجوازات

تمديد هوية زائر لليمنيين أبشر الجوازات  ،  المديرية العامة للجوازات أصدرت أعلان بشأن تمديد هوية زائر للأشقاء اليمنيين داخل المملكة العربية السعودية، حيث يعد موقع وزارة الداخلية السعودي، البوابة الإلكترونية التي تقدم العديد من الخدمات الإلكترونية للمقيمين الذي يحملون الجنسية اليمنية بالمملكة، نوهت الجوازات لجميع المواطنين اليمنيين المتواجدين بالمملكة، بسرعة تسديد الرسوم المطلوبة، وذلك عن طريق التوجه لمقر وزارة الداخلية السعودية.

الجوازات السعودية أتاحت إلكترونياً تمديد التأشيرات الممنوحة لليمنيين من خلال منصة أبشر الالكترونية علي شبكة الأنترنت، وذلك تماشياً مع التطور التكنولوجي الذي تشهده حكومة السعودية من تطور في جميع اجراءاتها الحكومية، لكي يتمكن جميع اليمنيين المقيمين بالأراضي الحجازية، من الانتهاء من كافة المعاملات الحكومية إلكترونيا عقب بمراجعة إدارات الجوازات من كافة طلبات التأشيرات إلكترونيا، حيث سيتم طباعة الهوية وتوصيلها في خلال الـ48 ساعة من وقت تجديدها.

تمديد هوية زائر لليمنيين أبشر الجوازات

المديرية العامة للجوازات دعت المستفيدين من الأشقاء اليمنيين الدخول على البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية السعودي على الرابط التالي بوابة أبشر الالكترونية ،نرفق للأخوة اليمنيين الاشقاء مقطع فيديو يوضح طريقة تمديد هوية زائر لليمنيين، والذي يوضح كيفية تسديد الرسوم الالكترونيا من المنزل وذلك من خلال الصراف الالي، يجب على المستضيف الدخول على موقع وزارة الداخلية أبشر الجوازات والبحث فى قائمة الخدمات الإلكترونية عن تمديد هوية زائر داخل موقع مديرية الجوازات بوزارة الداخلية، نتمني من الله لاخوتنا بدولة اليمن الشقيق التوفيق والسداد.

رابط الاستعلام عن هوية زائر يمني

وزارة الداخلية، تقدم خدمات الإلكترونية التي تسهل على المُقيمين اليمنيين، تاريخ إصدار الهوية ونهاية تاريخها، الآن يمكن الاستعلام عن هوية زائر يمني، وذلك من خلال الدخول على موقع وزارة الداخلية السعودية أبشر الجوزات على الرابط التالي استعلام عن هوية زائر يمني ، ثم بعد ذلك قم بتسجيل الدخول، واتبع باقي الخطوات الموضحة لكم بمقطع الفيديو.

تجديد وطباعة هوية زائر لليمنيين

المديرية العامة للجوازات نوهت بسداد رسوم تمديد هوية زائر لليمنيين مع تسديد رسوم غرامات التأخير أن وجد بالإضافة لسداد رسوم البريد السعودي ليتم تسليم الهوية، وذلك من خلال الدخول على الحساب الشخصي على بوابة الخدمات الإلكترونية نظام أبشر الجوازات وزارة الداخلية السعودي، وبعد إتمام الخطوات اللازمة يرجي طباعة إيصال الدفع الرسوم وذلك من قبل المستضيف، كما نرفق لحضراتكم مقطع فيديو يوضح طريقة طباعة هوية زائر في ابشر والتسجيل في واصل.

تعليقات

  1. السلام عليكم اخي الكريم انا من أصحاب هوية زائر صدر امر بي ترحيلي ما ادري ايش السبب

  2. السلام عليكم اخي الكريم انا من اصحاب هوية زائر صدر امر بي ترحيلي ما ادري ايش السبب

  3. سلام عليكم عندهوية زيز الاول بس المشكلة طلاعت الجوز جديت شدخل المعلومات قالي عندك اسوبق

  4. اخي الكريم انا من اصحاب هويه زاير واكملت كل المعامله ودفعت الرسوم للحصول علي اقامه وكان كل هذا قبل انتهاء المده والم يبقي غير طباعه الاقامه لما اجيت اطبع جيت وهي موقف علما بان هويه زاير حينها لم تكون منتهيه افودوني افادكم الله

    1. اشكرك اخي الكريم على مرورك الطيب اما بخصوص هذه المشكلة يمكنكم الاتصال برقم خدمة عملاء وزارة الداخلية على الرقم التالي 920020405 وذلك من اجل الاستفسار عن مشكلتك ، وسوف يقوم موظف الخدمة برد عليكم على الفور، واذا لم يحل تلك المشكلة الافضل ان تتجه الي اقرب مكتب خاص بمصلحة الجوازات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *