برنامج رامز تحت الأرض الحلقة 7 – حلقة أسطورة الهند ” شاروخان “

ننشر لكم اليوم عبر موقع ثقفني أحداث وكل ما حدث في برنامج رامز تحت الأرض الحلقة 7 أو السابعة التي تم عرضه اليم منذ قليل الموافق بيوم الثاني من شهر  يونيو الذي يقدمه الفنان رامز جلال حصريا على قناة MBC مصر، حيث كان ضيف الحلقة السادسة من برنامج رامز جلال هو أسطورة الهند والذي ينتظره الكثير من الأشخاص هو النجم الهندي شاروخان ، حيث كانت حلقة اليوم من البرنامج حلقة في قمة الروعة وساخنة للغاية.

برنامج رامز تحت الأرض الحلقة 7

برنامج رامز تحت الأرض الحلقة 6
برنامج رامز تحت الأرض الحلقة 6
  • بدأت أحداث برنامج رامز تحت الأرض الحلقة 7 بوصول الفنان شاروخان من الطائرة إلى الصحراء لكي يصور حلقته مع الإعلامي نيشان، وبالفعل بدأ التصوير وبدأ الإعلامي نيشان بطرح الأسئلة له، حيث أن رامز في هذا الوقت كان يسخر أو يعجب بتعليق شاروخان على أسئلة نيشان.
  • ومن ثم طلب نيشان من شاروخان أن يقوموا بتناول وجبة الغذاء، وعقبها مباشرة طلب منه أن يقوم بتصوير برمو الحلقة في الصحراء، 3ثم انطلقت السيارة بهم إلى وسط الطائرة لكي يصل إلى المكان الضحية.
  • وفي وسط الطريق أكتشف السائق أن العربية ليس مزودة بالفرامل مما أصيب شاروخان بالذهول والغضب مما حدث، ثم سارت السيارة بهم حتي وقفت في مكان غرزت السيارة فيه مما أدي إلى غضب شاروخان غضب شديد وبدأ بالمحاولة من اجل النجاة هو ومن معه.
  • أما الصدمة في الحلقة كانت عندما ظهر لشاروخان هو ومن معه الديناصور وبدأ بالتقرب منهم، ثم جداء راز لكي يقول لشارخان أن ما حدث معه هو مجرد مقلب وأن الحلقة كان ينتظره الملايين من المصريين.
  • أما بالنسبة غلى حالة شارخون في هذا الوقت فقد كان غاضب من رامز، وطلب منه أن لا يكلمه ولا يأتي معه في أي مكان حتي انتهت الحلقة بالصلح وموافقة شارخون لعرض الحلقة.

ويذكر أن برنامج رامز تحت الأرض يذاع حصريا على قناة أم بي سي مصر في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *