استعلام نتائج الثانوية العامة طلاب الكويت موقع طالب 2018 : نتيجة الصف الثاني عشر بوابة وزارة التربية والتعليم الكويت moe.edu.kw إعلان نتيجة 2017 الصف العاشر والحادي عشر من خلال الرقم المدني

موقع طالب لاستعلام نتيجة الصف الثاني عشر الكويتي بالثانوية العامة، أعلنت وزارة التربية بالكويت، أنه من المقرر اليوم الأحد إعلان، كافة النتائج الخاصة بالمرحلة المتوسطة والابتدائية عبر موقع طالب ، وأيضا من خلال موقع الوزارة أو موقع المربع الالكتروني، حيث قد انتهت بالفعل كافة أعمال التصحيح الخاصة بامتحانات اللمرحلة المتوسطة والابتدائية.

استعلام نتيجة الصف الثاني عشر الكويتي بالثانوية العامة لعام  2017 موقع وزارة التعليم بالكويت moe.edu.kw

انتهى طلاب المرحلة الثانوية الكويتية، من أداء الاختبارات النهائية لعام2017 بالصفوف التالية، الصف العاشر والحادي عشر، والصف الثاني عشر وينتظر كافة الطلاب، على أحر من الجمر إعلان وزارة التربية، النتيجة كي يروا ثمرة التعب والسهر والاستذكار.

موقع وزارة التربية الكويتية moe.edu.kw أو المربع الالكتروني يعلن نتيجة الصف الثاني عشر الكويتي بالثانوية العامة لعام 2017

أكد الفارس وزير التعليم بالكويت، أن إعلان نتيجة الصف الثاني عشر الكويتي بالثانوية العامة، سيتم إعلانه في الحادية عشر والنصف، من صباح الاثنين القادم، فور اعتماد النتيجة وينتظر العديد من أولياء الأمور، الإعلان عن نتيجة الطالب الكويتي بالثانوية العامة، بفارغ الصبر كي يروا ثمرة كفاح أبنائهم في تلك المرحلة الهامة، داعين المولى أن يكلل مجهود أبنائهم بالنجاح والتفوق، ويمكن معرفة النتيجة الخاصة بالصف العاشر، والحادي عشر من خلال موقع وزارة التربية بالكويت، وذلك فور اعتماد وزير التعليم للنتيجة مباشرة.

وقد أكد وزير التعليم بالكويت أن إعلان نتيجة الأوائل سيتم من خلال وسائل الإعلام المرئية والمسموعة، بصورة مباشرة على التلفاز، وتمنى وزير التعليم دوام التفوق، لكافة الطلاب بكافة المراحل المختلفة.

تحديث: ساعات قليلة تفصلنا عن ظهور نتائج المرحلتين الابتدائية والمتوسطة من نتائج الكويت 2018 حيث، انتهت مرحلة الاختبارات وينتظر إعلان النتائج عبر بوابة وزارة التربية والتعليم وموقع المربع الالكتروني موقع طالب 2018.

تحديث: أيام قليلة ويتم إعلان نتائج الصف الثاني عشر مرحلتيه العلمي والادبي، تم تحديد يوم الثامن من يناير لإعلان النتائج ويمكن الاستعلام عن النتائج من خلال موقع طالب والمربع الالكتروني أو الدخول إلى موقع وزارة الترية والتعليم الكويت.

تحديث:  بالرغم من تأكيد وزارة التعليم على اعلان نتائج المرحلة الثانوية  أمس الاثنين، إلا أنها لم تظهر حتى الآن وفور ظهورها سنوافيكم بكافة التفاصيل.

تحديث: ظهرت بالفعل نتائج الثانوية العامة طلاب الكويت ويمكن الدخول على موقع طالب أو موقع المربع الالكتروني أو يمكن الدخول، على الرابط moe.edu.kw والاستعلام عن نتائج الثانوية برقم الجلوس أو الرقم المدني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *