تم إطلاق رابط نظام نور برقم الهوية الجديد فقط 1439، حتي يتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتائجهم عبر نظام نور الإلكتروني، بعد أن استمر الطلاب لمدة عدة أيام فور الإعلان عن النتيجة عبر نظام نور ولم يستطيعوا الحصول عليها، يمكنكم الآن الحصول عليها عبر نظام نور برقم الهوية الجديد بإدخال رقم الهوية ورمز التحقق فقط.

حيث جاء علي لسان المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم أنه يرسل التبارك والتهنئة للطلاب الناجحين، ويخبرهم أنه يمكنهم الاستعلام عن نتائجهم عبر نظام نور، بحساباتهم الخاصة أو بحساب ولي الأمر، وقال أنه سيتم إطلاق رابط نظام نور برقم الهوية الجديد اليوم الرابعة عصراً.

ظهرت اليوم شهادات الطلاب في المملكة العربية السعودية، ويمكن للطلاب الآن الاستعلام عن نتائجهم بالسجل المدني من الرابط بالأسفل.

 

نظام نور برقم الهوية الجديد 1439 نتائج الطلاب

يمكنكم الآن الاستعلام عن نتائجكم عن طريق إدخال رقم الهوية ورمز التحقق، عن طريق الدخول للرابط التالي، استعلام عن نظام نور الجديد برقم الهوية فقط ورمز التحقق، وقد توقف نظام نور أمام الطلاب لعدة أيام لكن بعد كل ذلك العناء الآن نضع بين أيديكم الرابط الجديد لنظام نور برقم الهوية الجديد.

تحديث اليوم الثلاثاء 23 من مايو، لقد تم إطلاق رابط استعلام نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية الوطنية ورمز التحقق فقط بالأمس، وقمنا بوضعه لكم داخل المقال بالأعلى، وهناك نتائج ما زالت قيد الظهور، بالتوفيق والنجاح.

تحديث الأحد السابع من يناير 2018:

تتم الآن عمليات التصحيح لجميع المراحل التعليمية في المملكة العربية السعودية، حيث يسعى المصححون لسرعة الانتهاء من تصحيح اختبارات الطلاب ليستطيعوا من معرفة نتائجهم للفصل الدراسي المنصرم، عبر نظام نور برقم الهوية والسجل المدني 1439.

فيديو يوضح كيفية استعلام نتائج الطلاب:

هذا الفيديو من خلاله يمكنكم اتباع الخطوات الموجودة به، ومن ثم سوف تستطيعوا الحصول علي نتائجكم بكل سهولة عبر موقع نور برقم الهوية الوطنية.

سوف يوفر نظام نور برقم الهوية الجديد نتائج الطلاب في المرحلتين الثانوية والمتوسطة، حيث أوشكت عمليات التصحيح علي الانتهاء داخل معظم المدارس.

انضم إلى المحادثة

10 تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.