التسجيل في حملة الراجحي الخيريه للحج 1438 عبر مؤسسة الراجحي : معرفة بيانات الموثقين في الحملة الخيرية الآن

اعلن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد في منطقة البديعة بالرياض، عن بداية تسجيل حملة الراجحي الخيريه للحج 1438 هجرياً، ذلك للقيام بقضاء مناسك الحج لعام 1438هـ، التسجيل في حملة الراجحي للحج 1438 يأتي وفق المواعيد الخاصة بالتسجيل في الفترة الصباحية والمسائية المخصصة للذين يرغبوا في التقديم علي حملة الراجحي الخيرية للحج ١٤٣٨ هجرياً.

تأتي منهجية الحملة كالتالي، حيث قامت حملة الراجحي الخيرية للحج علي اتباع أسلوب مميز للجمع ما بين العلم والإبداع في إطار العمل الخيري وإدارته، وذلك عن طريق استهداف الأشخاص المحبين للخير ويتمتعون بمواهب العطاء واحتساب الأجر عند الله سبحانه وتعالي، وتعمل حملة الراجحي الخيرية للحج 1438 اعتماداً علي التقنيات الحديثة والمتطورة في الإدارة، وهذا حتي يصبح الأمر سهل وميسور علي الجميع.

تسجيل في حملة الراجحي الخيريه للحج 1438

في خلال الإعلان الذي صدر من حملة الراجحي للحج تم إرفاق طريقة التواصل مع القائمين علي تنسيق الحملة، عن طريق رقم الهواتف التي تم توضيحها ونشرها من الحملة، وضمن ذلك رقم 920033045 ليتم الاستفادة من خدمات الدعم الفني، طبقاً للخطط الموضوعة للحملة، وللتواصل مع المركز الرئيسي عن طريق الرقم المرفق ويمكن المراسلة عبر البريد الإلكتروني [email protected].

التسجيل في حملة الراجحي الخيريه للحج 1438 وطريقة معرفة بيانات الموثقين

خطوات التقديم والوصول لبيانات الموثق ضمن حملة الراجحي الخيريه للحج 1438 تقتصر علي خطوات الموثق لتسجيل حملة الحج الخيرية لمؤسسة الراجحي، وللتسجيل ضمن حملة الراجحي الخيرية للحج عليكم اتباع الخطوات التالية:

أولاً: عليكم زيارة موقع حملة حج الراجحي الخيرية، عن طريق الدخول إلي بوابة التوصل لحملة الراجحي .

ثانياً: اختيار قائمة الموثقين.

ثالثاً: تحديد اقرب مدينة إليك عن طريق اختيار مدينتك والالتزام بالمواعيد المقررة كما حددت حملة الراجحي الخيريه للحج 1438.

فيديو عن حملة الراجحي المجانية للحج

https://www.youtube.com/watch?v=-0HrL6PT5jQ

موعد تسجيل حملة  الحج الخيرية للراجحي 1438

تم الإعلان من قبل المؤسسة الخيرية للراجحي عن بدأ عملية التسجيل في حملة الحج الخيرية للراجحي 1438 مع بداية اليوم الأول في شهر شعبان 1-8-1438هـ، والتي توافق 28 أبريل 2017، وستستمر فترة التسجيل حتي يوم السابع والعشرون من شهر شعبان الحالي، ويتم التسجيل في التوقيتات المحددة أثناء الفترة الصباحية أو المسائية باستثناء يوم السبت.

بعد أن بدأت عملية التسجيل في حملة الحج المجاني للراجحي 1438 هجرياً بالأمس، أقبل العديد من الأشخاص في التسجيل علي الرابط المرفق أعلاه، نحيطكم علماً أن عملية التسجيل مستمرة ليوم 27 شعبان، ومن أراد الاستفسار عن شئ يمكنه مراسلتنا عبر التعليقات بالأسفل.

شروط تسجيل حملة الراجحي والقبول للحج 1438 هجرياً

بعد أن انطلق التسجيل في الحملة المجانية للحج تم استقبال العديد من طلبات التسجيل، ويؤكد القائمون علي الحملة أن التسجيل مستمر وفق المواعيد المحددة كما أرفقنا إليكم.

التسجيل في حملة الراجحي للحج 1438 وطريقة معرفة بيانات الموثقين

تحديث: استمرت عمليات تسجيل الحج في حملة الراجحي الخيرية للحج لفترة كبيرة وقد أوشكت عمليات التسجيل علي الانتهاء، ويمكنكم من خلال أرقام منسقي حملة الراجحي للحج أن تقوموا بالاستفسار عما تريدون أو من خلال التعليقات بالأسفل وسنحاول أفادتكم قدر الإمكان.

تعليقات

  1. ياأخواني انامسجله في حمله الراجحي من بدري وكان التواصل عن طريق الواتس وبرنامج سوما واليوم تاريخ ١٤٣٨/١١/٢١وماحد أعطاني موعد عن التصريح والتذاكر على العلم اني دفعت ٣٠٠٠ريال وشكرا أرجو الرد

  2. السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
    متى الاعلان عن الاسماء المسجله التي تمت الموافقه عليها باذن اله بالحج

  3. السلام عليكم ورحمة الله :
    اللهم ياذا الجلال والأكرام أن تيسر لي الحج أنا ووالدي وزوجتي ,وأختي مع حملة الراجحي في هذه السنه
    أرغب من الله ثم منكم مساعدتي لأحج بوالدي وزوجتي مع هذه الحملة والآمل في الله كبير ثم بكم ,, وجزاكم الله خيراً 0508328975

  4. السلام عليكم أرغب بالحج لهذا العام حج الفريضةهل لازال التسجيل مستمر حاولت الدخول من الرابط لكن لا يفتح ٠٥٠٤١٧٨٥٥٤

  5. السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته انا يمني واريد احج انا وزوجتي بحملتكم جزاكم الله خير وكيف طريقة التسجيل 0557806001

  6. السلام عليكم الاخوة الاشقاء السعوديين انا من المغرب لدي رغبة بالتسجيل في حملتكم شاكرة لكم جوالي0615798250

  7. السلام عليكم ورحمة الله :
    اللهم ياذا الجلال والأكرام أن تيسر لي الحج أنا ووالدي وزوجتي ,وأختي مع حملة الراجحي في هذه السنه
    أرغب من الله ثم منكم مساعدتي لأحج بوالدي وزوجتي مع هذه الحملة والآمل في الله كبير ثم بكم ,, وجزاكم الله خيراً 533624448

  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أرجو من الله ثم منكم مساعدتي أريد ان الحج لي ثالث سنوات ولم استطع دفع مبلغ الحملات وانا من مستفيدي الضمان الإجتماعي والجمعيه الخيريه في منطقه جازان وجزاكم الله كل الخير

    1. السلام عليكم
      أرجوا من الله ثم منكم مساعدتي ابغى اعرف هل اسمي من ضمن الأسماء المعتمده لحج هذا العام في حملة الراجحي الخيريه وانا تابع لجمعية البر الخيرية بمركز الحكاميه

  9. أرجوكم مساعدتي بالله عليكم في أداء فريضة الحج هذا العام حتي لو قمت بغسيل شوارع مكه المكرمة والمراحيض

  10. الله يعطيكم العافيه ارجو ان احج معكم حيث انني لا استطيع نفقات الحج ولم احج من قبل ورقمي هو 0565980774

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *