نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين 1438 : نظام نور رابط استعلام النتائج المبدئية وقت ظهورها

نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين 1438 ، أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات عبر نظام نور الإلكتروني بدلا من بوابة تكامل، حيث سيتم فتح  باب التسجيل للمعلمين والمعلمات الذين يرغبون في حركة النقل الخارجي وتغيير أماكن عملهم من خلال بوابة نظام نور الإلكترونية لوزارة التعليم حركة النقل الخارجي.

وسوف تقوم وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عن موعد تسجيل البيانات في النقل الخارجي قي الأيام القليلة القادمة، وتعمل وزارة التعليم بالمملكة حاليا على تنسيق المناطق المطلوبة بما يتناسب مع المعلمين والمعلمات المتقدمين من وزارة الخدمة المدنية لحركة النقل الخارجي.

موعد نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين 1438

أعلنت وزارة التعليم السعودية أنه سيتم فتح باب التسجيل في النقل الخارجي 1438 عبر نظام نور المركزي لأول مرة في تاريخ الوزارة، بداية من الأحد الموافق 20 جمادي الأخر ويستمر التسجيل حتى 16 رجب الجاري، ويتم الإعلان عن النتائج الأولية لحركة النقل الخارجي للمعلمين في الثاني والعشرين من شهر شعبان، بحيث تكون فترة تقديم التظلمات حتى اليوم الثاني من شهر رمضان لمدة عشرة أيام فقط.

وصرحت الوزارة أنه سوف يتم أعتماد نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين النهائية في الرابع عشر من شهر رمضان، على أن يتم تبليغ نتائج حركة النقل الخارجي لجميع الغدارات التعليمية للعمل بها على الفور.

شرح طريقة التقدم للنقل الخارجي 1438

طريقة التقدم لحركة النقل الخارجي ، ستكون ألية التقدم للنقل الخارجي هذا العام عبر نظام نور المركزي، وعلى كل من المعلمين والمعلمات تحديث بياناتهم قبل التقدم في حركة النقل الخارجي، وسوف تكون ألية النقل الخارجي لهذا العام على الرغبة الأولي في التقديم ويضاف إليها عشرون رغبة أخرى، و إذا رغب المتقدم أو المتقدمة من تغيير الرغبة الأولي سيفقد سنة التقديم في حركة النقل الخارجي.

أعتماد الرغبة الأولي سيتم بنا على المفاضلة للنقل الخارجي وإضافات أخر ستقرها وزارة التعليم السعودية وفق بنود مفاضلة عام 1438 هجريا وهي كما موضحة بالصورة التالية.

نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين 1438
نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين 1438

رابط استعلام حركة النقل الخارجي نظام نور

رابط استعلام حركة النقل الخارجي ، وبمجرد إلانتها من عملية التقديم وتسجيل البيانات سيتم النظر في جميع طلبات حركة النقل الخارجي وبتطبيق هذه الخدمة الإلكترونية يمكنكم الاستعلام عبر رابط نظام نور النقل الخارجي للمعلم   حيث سيتم تسهيل العديد من الإجراءات التي كان يصعب على المعلمين والمعلمات القيام بها وتوفير الوقت والجهد للذهاب إلى المكاتب التابعة للوزارة والتقديم على طلب نقل خارجي.

تحديث : أعلنت وزارة التعليم السعودية انه سيتم الإعلان عن النتائج المبدئية لحركة النقل الخارجي للمعلمين في الثاني والعشرين من شهر شعبان الجاري، وسوف تكون فترة تقديم التظلمات حتى اليوم الثاني من شهر رمضان ولمدة عشرة أيام فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *