عروض المؤسسة العامة للتقاعد وشروط الاستفادة من عروض وتخفيضات المتقاعدين

عروض المؤسسة العامة للتقاعد للمتقاعدين ، ننشر لكم عروض المؤسسة العامة للتقاعد للمتقاعدين في إطار حرص المؤسسة علي النهوض بالخدمات التي يتم تقديمها للمتقاعدين ، أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد عن اعتزامها تقديم مجموعة من العروض والمزايا للمتقاعدين ضمن خطتها للنهوض بالتواصل المجتمعي، وذلك بالتعاون مع القطاع الخاص.

عروض ومزايا المؤسسة العامة للتقاعد ، تسعي المؤسسة العامة للتقاعد إلي تقديم المزيد من الخدمات والعروض للمتقاعدين ، حيث قامت المؤسسة بعمل عدد من الاتفاقيات مع بعض المؤسسات وشركات القطاع الخاص وذلك لتوفير العديد من الخدمات بأسعار منخفضة وبجودة عالية للمتقاعدين من حاملي البطاقة التعريفية ، وسوف نتعرف معكم علي عروض المؤسسة العامة للتقاعد والتي تهدف إلي تقديم المساعدات للمتقاعدين بأفضل الأسعار كنوع من المشاركة المجتمعية بين المؤسسة والمتقاعدين.

عروض المؤسسة العامة للتقاعد

تشمل عروض المؤسسة العامة للتقاعد والتي سيتم تقديمها للمتقاعدين العديد من الجوانب والاختصاصات، حيث ستشمل خدمات طبية وخدمات تدريبية وتعليمية وخدمات النقل والمواصلات، وذلك حرصاً من المؤسسة علي توفير المتطلبات التي يحتاجها المتقاعد.

تشكل العروض المقدمة للمتقاعدين عبر المؤسسة العامة للتقاعد تخفيضات كبيرة تصل إلي 60% ويمكنكم التعرف علي عروض وتخفيضات المؤسسة العامة للتقاعد من خلال رابط مزايا وعروض المؤسسة العامة للتقاعد .

رابط مزايا وعروض المؤسسة العامة للتقاعد

شروط الاستفادة من عروض المؤسسة العامة للتقاعد

يمكنك للمتقاعدين الاستفادة من عروض ومزايا المؤسسة العامة للتقاعد ، وقد تم تحديد شروط الاستفادة علي عروض المؤسسة العامة للتقاعد ، هي امتلاك بطاقة التقاعد التعريفية والتي يتم إصدارها من خلال الذهاب إلي أحد فروع المؤسسة وإحضار صورة شخصية، بينما يمكن لمستفيدي أسرة المتقاعد المتوفي تقديم خطاب التعريف بالمعاش وذلك للاستفادة من العروض.

رابط موقع المؤسسة العامة للتقاعد

نقدم لكم رابط موقع المؤسسة العامة للتقاعد والذي يمكن من خلاله التعرف علي كل ما هو جديد بالنسبة للمتقاعدين ، رابط موقع المؤسسة العامة للتقاعد .

من خلال الرابط السابق يمكنكم الاستفادة من الخدمات التي يتم تقديمها للمتقاعدين والحصول علي أي بيانات تتعلق بالمتقاعدين.

بطاقة التقاعد التعريفية

كانت المؤسسة العامة للتقاعد قد وضعت شرطاً للاستفادة من عروض المتقاعدين وهي توافر بطاقة التقاعد التعريفية .

ويمكن الحصول علي بطاقة التقاعد التعريفية من خلال التقديم بطلب إصدار بطاقة التقاعد التعريفية إلكترونياً عن طريق رابط إصدار بطاقة التقاعد التعريفية ، حيث يتم تحميل البيانات المطلوبة إلكترونيا وهي صورة بطاقة الأحوال وصورة شخصية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *