الاستعلام عن التعاميم الأمنية برقم الهوية 1441 بوابة أبشر رابط التعاميم الإلكترونية

الاستعلام عن التعاميم الأمنية برقم الهوية 1441 الخدمة الجديدة التي طبقتها وزارة الداخلية السعودية في الأشهر الأخيرة كأحد الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة عبر نظام ابشر الجوازات، إذ يتم بمقتضي هذه الخدمة إرسال رسالة نصية إلى المستفيد لتعلمه بالواقعة المسجلة ضده، ويمكن الاستفادة من خدمة استعلام التعاميم الامنيه إلكترونياً بالهويه لجميع المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية، فمن خلالها يتعرف كل مواطن على التعاميم الأمنية المفروضة عليه والتي قد تعيق سفره خارج البلاد.

الاستعلام عن التعاميم الأمنية

أبشر الاستعلام عن التعاميم الأمنية ، ويتم الدخول من خلال رابط أبشر الرئيسي، والنقر على مستخدم جديد، ثم إدخال البيانات المطلوبة بدقة، والضغط على الموافقة للشروط والأحكام، بعدها سيتم إرسال رمز التأكيد عبر الجوال، ثم يتم إدخال الرمز في مكانه، وبعد إدخال الرمز يتم إنشاء حساب مستخدم، ليتم بعدها طباعة النموذج وتوقيعه ويتم تسليم النموذج، إلى الموظف المختص بأحد مراكز التفعيل.

هل بالفعل تم إلغاء المخالفات المرورية

لم يتم إلغاء مخالفات المرور، عن المواطنين ولكن المعلومات الخاصة بتلك المخالفات، كانت قد اختفت من نظام سداد المرتبط، بموقع ابشر نتيجة أعمال الصيانة بالموقع، وهو الأمر الذي ترتب عليه انتشار شائعة إلغاء مخالفات المرور عن المواطنين ويوفر نظام أبشر الكثير من الوقت والجهد، حيث يمكن للمواطن معرفة ما يريد دون اللجوء إلى التوجه إلى الجوازات والزحام.

أكد الدكتور/ طارق بن عبد الله الشدي، على أن تمكين خدمة أبشر الاستعلام عن التعاميم الأمنية الجديدة تأتي بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، لتدشين خدمات أبشر الاستعلام عن التعاميم الأمنية للمواطنين في المملكة الكترونيا إن وجدت.

أنواع التعاميم الامنية

استعلم عن التعاميم الأمنية برقم الهوية الكترونيا
استعلم عن التعاميم الأمنية برقم الهوية الكترونيا

خدمات البوابة الالكترونية ابشر الاعمال

أهم الخدمات الإلكترونية الأخرى التي توفرها خدمات ابشر، من خلال موقع خدمات وزارة الداخلية الإلكترونية معرفة إذا ما كان على المواطن أو المقيم بالمملكة قرار منع سفر لأي سبب كان، بالإضافة إلى معرفة نوع مخالفة منع السفر وكافة التفاصيل المتعلقة بهذا الشأن.

أنواع التعاميم الالكترونية بالسعودية، وكيفية التحقق منها حسب الطريقة الصحيحة المرفقة على البوابة ابشر بوزارة الداخلية، أرفقناها تفصيلاً لكافة الراغبين الاستفسار عن إيقاف الخدمات عن طريق النت الكترونيا.

إن وجد بالفعل إيقاف خدمات على الوافد أو المقيم قبل السفر أصبح لزاماً الرجوع لخدمة عملاء أبشر للتحقق، والتحري عن أسباب ايقاف الخدمات والتحقق من مدى إمكانية السفر.

تعليقات

  1. اسال الله العلي القدير لكل معلق هنا عن وضعه ان يعينه وينصره نصر عاجل لا مؤجل من الله باذن الله يااخون هناك مقوله اتمنا تعرفونها جبدا اشكوى لغير الله في اي مظلمه ولم تشكو الله فيها وتساله نصرك قد تفشل نوعا ماء اوكليا عليكم بتقاضي من قاضي واحد لاغيره القاضي الاعلى الواحد القهار الذي يقهر ولا يقهر سبحانه وتعالى رب الاسموات والارض والله كم قضيه حصلت لي من غير التي ذكرتها الحاليه التي فيها نفقه وجاء حكم جائر سفاح بامر حبسي ومنع سفر ووقف خدمات بكل تعسفلا وبهتان وظلم وجور وقهر واستخفاف بعقول البشريه هذا الكلام ليس انا وحذي بل وجدت الكثير من دون عدد يحصى من اخواننا في كل مكان فعليكم بالجوء الى الله من كل قلب وايمات وثقه بالله وسوف ترا النور باذن الله زهذا مايريدة الله عز وجل من العباد كل ما ابتلي عبد من عباد الله الصالحين المخلصين اتى الله له بابتلاء وقد يطول هذا الابتلاء حتى تعلم انك عند الله مؤمن يحبه الله وانك من احباب الله باذن الله وفق الله الجميع وكل موبتلى لاتشكوى لغير الله حتى لايشتد بك كربك وينصرك الله باذن الله سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك

  2. كان عندى سياره من عبد اللطيف جميل وتنازلت عنها ثم علمت أن الذى تنازلت له عنها ألغى التنازل كيف اعرف انها على أسمى ام لا ارجو الافاده وشكرا

  3. لا يمكن رؤية التعاميم الأمنية في ابشر ، الخدمة غير مفعلة و المواطن ليس لديه الصلاحية في الإطلاع على التعاميم

  4. كما يتيح موقع أبشر استعلام التعاميم الأمنية أيضا إمكانية استعلام مبلغ المخالفات المرورية وطريقة السداد، ويمكن الاعتراض على تسجيل مخالفة مرورية من خلال موقع وزارة الداخلية أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *