الاستعلام عن المساعدات المقطوعه : استعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني فقط

الاستعلام عن المساعدات المقطوعه 1440، من موقع وزارة العمل تسجيل المستفيدين، عبر رابط استعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني فقط، لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي، حيث تصدر مقطوعة الضمان بشكل شهري ويتم الاستعلام عن المساعدات المقطوعة 1440حالياً للمستفيدين عن الشهر الحالي ضمن برامج الرعاية الاجتماعية

وزارة العمل اعلن عن إيداع مبالغ المساعدات المقطوعه لمستفيدي الضمان الاجتماعي ممن صدر لهم موافقة هذا الشهر، بهدف تحسين الظروف المعيشية خاصة لأصحاب الدخول المحدودة من المواطنين والمواطنات، وذلك بمراعاة الضوابط التي ثنتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وسننوه لكم عنها ضمن البيانات المرفقة أدناة مع نشر رابط استعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني فقط .

موقع الاستعلام عن المساعدات المقطوعه بالسجل المدني فقط

المساعدة المقطوعة هي مبلغ مالي يتم إعطاؤه للأسر محدودة الدخل والأكثر احتياجات للمساعدات المادية، والتي يقدمها برنامج الرعاية الاجتماعية لمواجهة أعباء الحياة والتنعم بعيشة كريمة، وتتراوح قيمته ما بين 10500 ريال سعودي ولا يتخطى 30 ألف ريال، ويراعى دخل الأسرة الشهري وعدد أفرادها بخلاف الظروف التي تتطلب صرف مثل هذه المبالغ.

موعد صرف المساعدة المقطوعة

أكدت وزارة العمل إيداع المستحقات المالية لـ المساعدات المقطوعه عن شهر جمادي أول 1440 في حسابات المستفيدين والمستفيدات من معاشات الضمان الاجتماعي وغيرهم، وبلغ عدد من استفاد من مبالغ الدعم المالي لهذا الشهر ما يفوق 30 ألف حالة مستحقة للدعم من بين من هم بقوائم الانتظارـ وأضاف الدكتور عبد العزيز آل فريان المشرف العام على وكالة الضمان الاجتماعي بوزارة العمل، أن إجمالي المبالغ المالية التي تحصل عليها المستفيدين والمستفيدات للشهر الحالي بلغ 484 مليون ريال سعودي.

المساعدة المقطوعة

وفرت وزارة العمل خدمات الاستعلام الإلكترونية من خلال بوابة وزارة العمل لخدمات وكالة الضمان الاجتماعي عن طريق رقم السجل المدني لتسهيل الأمور على المواطنين، وسنرفق لكم الآن موقع استعلام المساعدة المقطوعة بالسجل المدني فقط: رابط استعلام المساعدات المقطوعة، المستفيدين والمستفيدات من الدعم المالي المقدم من الرعاية الاجتماعية في صورة مبالغ المساعدة المقطوعة، يمكنكم التعرف عليها الآن عبر رابط الاستعلام عن المساعدات المقطوعه 1440 المبين بعالية.

رابط الاستعلام عن المساعدات المقطوعة 1440

تحديث 6-12-1438 : وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أودعت في حساب المستفيدين والمستفيدات من معاشات الضمان وغيرهم مبالع المساعدات المقطوعة عن شهر ذي الحجة بما يقارب 484 مليون ريال.

تحديث 1-4-1439 : أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية إيداع مبالغ المساعدات المقطوعة في حسابات المستحقين والبالغ عددهم حوالي 30 ألف مستفيد ومستفيدة والاستعلام عن المساعدات المقطوعة من خدمات وزارة العمل الإلكترونية.

تحديث : نزول مبالغ المساعدات المقطوعة في حسابات المستفيدين يصدر بها إعلان رسمي من قبل وزوارة العمل والتنمية الاجتماعية تبين عدد المستحقين للصرف، وقيمة المساعدات المالية الممنوحة لهم .

تحديث : 27-2-2018 أودعت وزارة العمل مبالغ المساعدات المقطوعة في حسابات المستفيد لما يقرب من 37 ألف مستفيد ومستفيدة ويمكن الآن الاستعلام عن المساعدات المقطوعة لشهر جمادي أخر .

تحديث: تم إيداع مبالغ والمستحقات المالية للمستفيدين من مبالغ المساعدات المقطوعة عن شهر محرم 1440 هجرياً ويمكن الاستعلام عنها بالسجل المدني، يستفيد من هذه الدفعة 11 ألف مستحق أو مستحقة.

تحديث: تتواتر الأنباء حول موعد إيداع مبالغ المساعدة المقطوعة لشهر رجب، حيث رجحت البعض تقديم موعد الإيداع لسكون اليوم الخميس 30-6-1440ـ فيما تحدثت مصادر عن تأجيل الصرف ليوم الأحد المقبل، ولا زالنا نتابع صدور بيان رسمي من وزارة العمل يحدد موعد صرف المساعدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *