حساب المواطن تسجيل جديد 1440 .. بيانات التابعين والعقارات المطلوبة لاستكمال التسجيل

رابط دخول حساب المواطن تسجيل جديد على البوابة الإلكترونية للمستفيدين، حيث صرح المشرف العام ماجد العصيمي بأن حسابات الدعم وبرامجه ستنقل مستقبلاً على برنامج حساب المواطن الموحد، وسنرفق لكم البيانات المطلوبة لاستمال تسجيل حساب جديد والتي تشمل بيانات التابعين المطلوبة لغير المتزوج والمرأة المتزوجة وبيانات رب الآسرة والفرد المستقل والعقارات بخلاف البيانات المطلوبة للإفصاح عن الدخل الشهري وعدد أفرد الأسرة والشريحة العمرية، والعنوان وكافة تفاصيل التسجيل في حساب المواطن.

أوضح المهندس ماجد العصيمي أن نقل برامج الدعم لحساب المواطن لا يعني إلغاؤها، ولكن سيكون الهدف من ذلك جمع تلك البرامج تحت مظلة واحدة، وهو ما سيمنح الدولة قدرة على تقييم الدعم بصورة دورية، ومن تلك، برنامج حافز وبرامج وزارة الصحة و ووزارة التعليم ووزارة الإسكان، وبرامج وزارة العمل والإعانات التابعة لها.

رابط حساب المواطن تسجيل جديد

رابط البوابة ألإلكترونية لحساب المواطن سنرفقها لكم قبل الدخول في شرح البيانات المطلوبة لاستكمال عملية التسجيل كما أشرنا بعالية، وذلك لمتابعة خطوات التسجيل وفقا لما سنوفره لكم من توضيحات أدناة، مع التوضيح بأن البيانات المقدمة من رب الأسرة أو من يقوم ستخضع لعملية التقييم من 17 جهة حكومية منها مؤسسة التقاعد والتأمينات الاجتماعي ومؤسسات التعليم والصحة.

رابط التسجيل في حساب المواطن مستخدم جديد

التفاصيل الجديد والية التسجيل

البيانات المطلوبة لاستكمال تسجيل حساب المواطن

ننشر لكم عبر مجموعة الفيديوهات التالية الشرح الرسمي الذي وفرة فريق الدعم الفني ببرنامج حساب مواطن، والتي سيكون منها ما يلي:

أولاً : بيانات التابعين المطلوبة لغير المتزوجين بغية استكمال طلب التسجيل.

ثانيا البيانات المطلوبة والتي تخص العقارات المملوكة لصاحب الطلب.

ثالثاً: بيانات مطلوبة للإفصاح عم الدخل الشهري

رابعاً  : بيانات التابعين المطلوبة للمرأة المتزوجة

خامساً : بيانات التابعين المطلوبة للفرد المستقل لاستكمال طلبات التسجيل في حساب المواطن.

سادساً بيانات التسجيل المطلوبة من رب الاسرة

سابعاً بيانات تسجيل العنوان المطلوبة

ثامناً بيانات التسجيل العامة

شرح طريقة التسجيل في حساب المواطن

الشرح المرفق أدناة يشمل توضيح الخطوط العريضة حول طريقة التسجيل في حساب المواطن، بداية من الدخول لموقع البوابة الإلكترونية للبرنامج وحتى رفع كافة بيانات طالب التسجيل.

تخطى عدد من قام بعملية أتم عملية حساب المواطن تسجيل جديد حوالي 11 مليون مواطن وفق الإحصائيات المبينة بعالية.

تحديث : ضمن أحدث خطوات تحديث برنامج حساب المواطن، استقبل المسجلين رسالة نصية على هواتفهم تفيد ربط رقم الحساب البنكي بحساب المستفيدة والتأكد من صحنه، وأكد وزير العمل قرب إعلان السياسات بعد إقرار أعداد المستحقين لشهر أكتوبر.

البوابة الإلكترونية لحساب مواطن

تحديث : طريقة استكمال رفع بيانات التسجيل في حساب المواطن لمن يقيل على التسجيل الجدد لأول مرة، للاستفادة من شمول الدعم وصرف بدلات الدفعة الثانية خلال شهر يناير القادم، وللتعرف على شرح خطوات دخول حساب المواطن تسجيل جديد 1439 منشورة بالصور بعالية.

تحديث : يتم التسجيل على بوابة حساب المواطن لراغبي التسجيل على الدفعة القادمة من البدلات أو التسجيل لأول مرة في البرنامج بعد إقرار سياساته وتوالى صرف الدفعات الشهرية، بهدف دعم الأسرة السعودية، ومرفق بعالية توضيحات طريقة حساب المواطن تسجيل جديد .

تحديث: تم الإعلان عن إيداع حساب المواطن للدفعة 19 يوم 10 يونيو 2019 ويمكن الاستعلام عن نتائج الأهلية من تسجيل الدخول على بوابة حساب المواطن كما هو موضح بعالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *