التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلي وذوب آهن اصفهان اليوم ، تقام اليوم واحدة من مباريات دوري أبطال آسيا 2017، حيث يلتقي اليوم الأهلي وذوب آهن اصفهان خلال المباراة الثانية من دور المجموعات والتي يشارك فيها الأهلي في المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا 2017.

نتيجة مباراة الأهلي وذوب آهن اصفهان الآن ، تقام المباراة في تمام الساعة 5.15 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية و6.15 بتوقيت المملكة العربية السعودية ويذكر أن الأهلي قد فاز خلال المباراة الأولي له في دور المجموعات علي بونيودكور بنتيجة 2-0 والتي جعلته يتصدر المجموعة الثالثة من دوري أبطال أسيا هذا العام وسوف نتابع عبر هذا المقال نتيجة مباراة الأهلي وذوب آهن اصفهان بتحديث مستمر لمجريات اللقاء.

نتيجة مباراة الأهلي وذوب آهن اصفهان الآن في دوري أبطال آسيا 2017

نتيجة مباراة الأهلي وذوب آهن اصفهان الآن ، تقام الآن مباراة الأهلي وذوب آهن اصفهان والتي يسيطر الأهلي علي مجرياتها حتي اللحظة وسوف نتابع معكم عبر هذا المقال نتيجة مباراة الأهلي وذوب آهن اصفهان الشوط الأول والشوط الثاني لحظة بلحظة لمعرفة أخر أخبار مباراة الأهلي وذوب آهن اصفهان، حيث أن نتيجة مباراة الأهلي وذوب آهن اصفهان حتي الآن هي 1-0 لصالح الأهلي عن طريق هدف اللاعب عبد الفتاح عسيري من هدف رائع في الدقيقة 29 من زمن المباراة.

تحديث، أحزر اللاعب مهدي رجب زاديه هدف التعادل لذوب آهن اصفهان في الأهلي في الدقيقة 45 من زمن المباراة لتصبح نتيجة مباراة الأهلي وذوب آهن اصفهان هي التعادل الإيجابي 1-1 خلال الشوط الأول الذي أقترب من نهايته.

تحديث:أحرز عمر السومة الهدف الثاني للأهلي في ذوب آهن اصفهان في الدقيقة 85 من عمر اللقاء لتصبح نتيجة مباراة الأهلي وذوب آهن اصفهان 2-1 لصالح الأهلي حتي الآن والذي يقترب من حصد نقاط المباراة التي لم يتبق من الوقت الأصلي لها إلا القليل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.