التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الهلال والريان ، يدخل نادي الهلال السعودي مباراة هامة ومرتقبة من جانب جانب مشجعي نادي الهلال السعودي داخل المملكة العربية السعودية، حيث يلتقي نادي الهلال السعودي بنادي الريان القطري على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد، موعد مباراة الهلال والريان ستكون المباراة قوية للغاية بين الفريقين خاصة وأن النادي السعودي قد تعادل في أول مباراة له في منافسات المجموعة الرابعة بينما قد فاز نادي الريان القطري على الوحدة الإماراتي ليتصدر المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط.

ويأمل الفريق السعودي في أن يعزز موقفة أمام جماهيره المحبة له والعاشقة للفريق بتحقيقه الثلاث نقاط أمام نادي الريان القطري أما نادي الريان يحاول جاهداً في أن يرفع رصيده إلي 6 نقاط ليضمن بشكل شبه رسي تأهله للدور القادم، ولكن المدير الفني للهلال السعودي يثق في قدرات فريقة بحكم التاريخ الذي يميل دائما إلي الهلال السعودي في تواريخ مواجهة الفريقين.

كما وأن الاتحاد الأسيوي لكرة القدم قد قرر تعيين الحكم الأسترالي  Christopher James Beath ، لإدارة المباراة الملحمية بين الفريقين لشدة خبرته في المباريات الكبري، تابعوا معنا التغطية الشاملة للمباراة الهلال السعودي والريان القطري في القمة العربية المنتظرة بين الفريق السعودي وكذلك القطري.

موعد مباراة الهلال والريان القطري

تقام مباراة نادي الهلال السعودي ونادي الريان القطري في الساعة السابعة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية بينما تكون في الساعة الثامنة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية مكة المكرمة، بينما تكون في الساعة السادسة والربع بتوقيت جر ينتش.

والجدير بالذكر وأن الفريقين قد التقوا في خمس مباريات سابقة فاز نادي الهلال السعودي في 3 مباريات وتعادلا في إثنين فالتاريخ يحكم لنادي الهلال السعودي، بينما يتكرم الرائع المخضرم عصام الشوالي بالتعليق على المباراة المنتظرة بين الأشقاء العرب على قناة بين سبورت 2.

موعد مباراة الهلال والريان ، وقد خاض نادي الهلال مرانا في معسكر مغلق الأحد الماضي استعداداً للمباراة التي ستقام اليوم الثلاثاء وقد طبق المدير الفني لنادي الهلال مجموعة كبيرة من الجمل التكتيكية للفريق تجهيزاً لمباراته مع نادي الريان القطري، ويستعد الآن الفريق السعودي للمباراة بشكل كامل وأكد المدير الفني أن الفريق سيفوز اليوم على نادي الريان وسيقوم بإسعاد جماهيره في السعودية، وسوف يقوم بتصدر المجموعة الرابعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.