التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الهلال السعودي والريان .. يلتقي اليوم نادي الهلال السعودي بنادي الريان القطري في بطولة دوري أبطال أسيا، وسوف يكون موعد مباراة الهلال السعودي والريان اليوم في الجولة الثانية من ضمن مباريات المجموعة الرابعة في تمام الساعة 7:45 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وفي تمام الساعة 8:45 بتوقيت دبي، واليكم موعد مباراة الهلال والريان كما يمكنكم مشاهدة الهلال والريان علي القنوات الناقلة الموجودة في هذا الجدول.

 المباراة  الموعد  القنوات الناقلة
الهلال – الريان 7:45 توقيت مكه المكرمة والدوحة
8:45 توقيت دبي
 قناة بي أن سبرت HD2
قناة الكأس الرياضية HD3

موعد مباراة الهلال السعودي والريان اليوم

يلتقي نادي الهلال السعودي بنادي الريان القطري اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2017 وذلك ضمن مباريات دوري أبطال آسيا وتكون المباراة ضمن دور المجموعات، حيث تكون القنوات الناقلة في مباراة اليوم المنتظرة عبر قنوات بى أن سبورت الرياضية وشبكة قنوات الكأس الرياضية، حيث يلتقى فريق الناديين في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة وذلك في دوري الأبطال الأسيوي ويسعى نادي الهلال للفوز بالمباراة.

خاصة أن المباراة مقامة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالمملكة العربية السعودية وسط جماهيره وعشاقه، لتحقيق الفوز الأول لصالحه والحصول علي العلامة الكاملة وإحراز الثلاثة نقاط، لكن المهمة لن تكون خاصة في انتزاع الفوز من قبضة الريان القطري المتصدر جدول ترتيب المجموعة بعد فوزه في الجولة الأولي، وسوف تذاع المباراة في تمام الساعة 8:45 بتوقيت سلطنة عمان.

الزعيم في مواجهة متصدر الترتيب

يلتقي نادي الهلال السعودي والمعروف بالزعيم بنادي الريان القطري اليوم في مباراة هي الصعب عل الهلال خاصة انه سوف يواجه متصدر الترتيب في مباراة قوية يسعى فيها الهلال لإحراز العلامة الكاملة خاصة أن الهلال تعادل في الجولة الأولي من منافسات دوري أبطال أسيا لكرة القدم أمام منافسة الإيراني بيروزي، ولكن في نفس التوقيت يأمل الريان القطري في تحقيق الثلاث نقاط ليعزز صدارته برصيد 6 نقاط بعد أن فاز في المباراة الأولي على نادي الوحدة الإماراتي.

بهدفين مقابل هدف وحيد، ويطمح النادي القطري أن يسعد جماهيره حتي يعزز نفسة ويبتعد عن الحسابات الخاصة، ويسعد جماهيره المحبين له وعشاقة في دولة قطر الشقيقة، تابعوا معنا المباراة هنا لحظة بلحظة تغطية شاملة ومستمرة منذ أول دقيقة وحتي نهاية موعد مباراة الهلال والريان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.