التخطي إلى المحتوى

مباراة الأهلي السعودي اليوم مع الفريق الإيراني في الجولة الثانية من منافسات مجموعات دوري أبطال أسيا 2017، للمجموعة الثالثة التي تضم كلًا من الأهلي السعودي والعين الإماراتي، وذوب آهن أصفهان الإيراني وبونيودكور الأوزبكي، حيث يتقابل فريق الأهلي السعودي مع فريق ذوب آهن أصفهان الإيراني، وذلك على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بسلطنة عمان.

وسوف يدير مباراة الأهلي السعودي اليوم الحكم الدولي الكوري Hyung Jin Ko، والذي بدأ التحكيم الدولي منذ عام 2009، وفي هذا المقال سوف تستعرض موعد المباراة والقنوات الناقلة لها، ونبذان عن مباريات الفرقتين السابقة، واستعدادات كل فريق لملاقاة الآخر، كذلك التشكيل النهائي للفرقتين، وتغطية مباشرة لأحداث مباراة الأهلي السعودي اليوم مع الفريق الإيراني .

موعد مباراة الأهلي السعودي اليوم مع الفريق الإيراني

تحدد إقامة مباراة الأهلي السعودي اليوم الثلاثاء الموافق 28 من فبراير 2017، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والربع مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة والربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية.

جدير بالذكر أن فريق الأهلي السعودي وهو أول مجموعته قد فاز على الفريق الأوزبكي في مباراته السابقة بهدفين، بينما تعادل الفريق الإيراني مع فريق العين الإماراتي بهدف لكلٍ منهما.

اقرأ أيضًا : ملخص مباراة الأهلي السابقة مع الفريق الأوزبكي

اقرأ أيضًا : ملخص مباراة العين السابقة

مباراة الأهلي السعودي اليوم والقنوات الناقلة

سوف تبث مباراة الأهلي السعودي اليوم عبر شاشة قناة بي إن سبورت وان اتش دي بتعليق من فهد العتيبي، بينما يعلق عليها عيسى الحريين في قناة الكأس 6.

أخبار مباراة الأهلي السعودي اليوم والفريق الإيراني

استقبلت الجماهير في مسقط فريق أهلي جدة استقبال الفاتحين، مما بعث الفرح في قلوب اللاعبين، وقد أكد جروس المدير الفني للأهلي مدى جاهزية فريقه لخوص مباراة اليوم  مبديًا سعادته بالاستقبال، كما أكد على حرص فريقه على الفوز بالثلاث نقاط اليوم لحصد المزيد من النقاط التي تجعله آمنًا حين مواجهه العين.

في نفس السياق وجه عمر السومة كل الشكر للجماهير العمانية التي أسعدتهم بالاستقبال، قائلًا أن هدف الفريق الأول اليوم هو الفوز على الفريق الإيراني واقتناص الثلاث نقاط، وأكد قدرة فريقه على خوص المنافسة والانتصار فيها أيضًا.

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي تكريم لاعبه الأسبق عماد الحوسني على نفس ملعب المباراة وقبل الخوض فيها، والذي تسلم قميصين للفريق أحدهما موقع بأسماء كل اللاعبين بالفريق.

وحول مزيد من أخبار مباراة الأهلي السعودي اليوم تابعونا…..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.