التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال والريان القطري ضمن منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال أسيا 2017، يتقابل اليوم فريق الهلال السعودي المتصدر لدوري جميل مع فريق الريان القطري، وذلك على أرضية الهلال باستاد الأمير فيصل بن فهد ( الملز )،  ومن المتوقع أن تكون المنافسة ضارية بين الفريقين الشقيقين.

وسوف تدار مباراة الهلال والريان القطري بصفارة الحكم الدولي الأسترالي  Christopher James Beath ، وفيما يلي سوف نستعرض موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل الخاص بالفريقين، كذلك الأخبار حول المباراة، كما نقدم تغطية مباشرة لأحداث اللقاء فتابعونا…

موعد مباراة الهلال والريان القطري

تحدد موعد مباراة الهلال والريان القطري اليوم الثلاثاء الموافق 28 من فبراير 2017، في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت قطر.

وعن تاريخ مقابلات الهلال للريان القطري، فقد تقابل الفريقان خمس مرات سابقة، كانت الأغلبية بها لفريق الهلال والذي فاز على منافسه الشقيق ثلاث مرات، بينما تعادل الفريقان مرتين، في حين لم يسبق للريان القطري الفوز على الهلال مطلقًا.

مباراة الهلال والريان القطري والقنوات الناقلة

سوف تبث مباراة الهلال والريان القطري اليوم عبر شاشة قناة بي إن سبورت 2 اتش دي بتعليق من الرائع عصام الشوالي، بينما يعلق عليها المعلق أحمد الطيب في قناة الكأس 3 اتش دي.

كان الهلال قد تعادل في مباراته السابقة مع الفريق الإيراني، الأمر الذي خيب إلى حد كبير آمال جماهيره في انطلاقته الأولى للبطولة، بينما نجح الريان القطري في تخطي الوحدة الإماراتي بهدفين الأمر الذي ضاعف فرصه وآماله في تحقيق مكسب ثان له في مباراة الهلال والريان القطري اليوم.

اقرأ أيضًا :تغطية مباراة الهلال السابقة في دوري أبطال أسيا

اقرأ أيضًا : تغطية مباراة الريان السابقة في دوري أبطال أسيا

استعدادات الهلال قبل مباراة الهلال والريان القطري اليوم

كان الهلال قد خاض تمرينه الرئيسي لخوض مباراة الريان القطري، يوم الأحد الموافق 26 من فبراير، بشكل مغلق حيث طبق فيه المدير الفني للهلال رامون دياز الجمل التكتيكية التي أراد تطبيقها أمام الريان.

وقد أكد المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء الإثنين مدى جاهزية فريقه وانتظاراه لخوض مباراة الهلال والريان القطري اليوم، معتبرًا أنها فرصه حقيقة لتحقيق الصدارة في المجموعة الرابعة، وأن اللاعبين لا يودون هدر هذه الفرصة من أيديهم.

كما أكد أن الجماهير العريضة والمشجعة للفريق ستكون احدي علامات الفوز، وأنه متيقن من أن جماهير الهلال لن تترك فريقها أبدًا وسيكون هذا عامل ضغط على الفريق المنافس.

استعدادات الريان لخوض مباراة الهلال والريان القطري اليوم

أكد رئيس نادي الريان القطري أن الجماهير الهلالية في مباراة الهلال والريان القطري اليوم، تعتبر حافز لفريقه الذي يؤدى أحلى مبارياته عندما يكون الحضور الجماهيري للمنافسين قوي، كما أوضح أن فريقه يعلم جيدًا خطوره الهلال إلا أن هدفه الأول والأخير هو اقتناص الثلاث نقاط من الهلال والتصدر منفردًا بالمجموعة.

حاول أن يشير إلى أن هذه المجموعة الرابعة تعتبر من أقوى مجموعات دوري أبطال أسيا، لاحتوائها على زعيم الكرة السعودية والمتصدر الإيراني في دوري بلاده والريان والوحدة، الأمر الذي يجعل المنافسة من أصعب منافسات المجموعات، وتشد الكثير والكثير من جماهير الكرة الخليجية والأسيوية.

تابع معنا مزيد من الأخبار حول المباراة وتغطية مباشرة لأحداث اللقاء أولًا بأول عبر موقع ثقفني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.