التخطي إلى المحتوى

الإستعلام عن مستحقي البدل النقدي في حساب المواطن ، نستعرض عليكم بعض ما جاء علي لسان المشرف العام علي برنامج حساب المواطن المهندس ماجد العصيمي بشأن موعد صرف حساب المواطن أو كما يسمونه البدل النقدي ونتائج الاهلية والإستحقاق في حساب المواطن ، فمن خلال تقديم التغطية الكاملة ، سنرفق لكم رابط إستعلام عن مستحقي البدل النقدي في حساب المواطن ونتائج الاهلية والإستحقاق.

موعد صرف بدل حساب المواطن

قال المشرف العام علي برنامج حساب المواطن أن موعد صرف البدل النقدي لحساب المواطن بعد الإنتهاء من عمليات التسجيل في برنامج حساب المواطن والدخول في المرحلة الثانية ألا وهي نتائج الاهلية والإستحقاق ، وسيتم صرف البدل النقدي لحساب المواطن بأولوية لعدد من الفئات كالتالي: كبار السن، والمطلقات، والأرامل، الأيتام، وغير القادرين على العمل، ذوي الاحتياجات الخاصة.

ةقد أشاء ماجد العصيمي عبر حسابة الشخصي علي تويتر أن التسجيل في برنامج حساب المواطن لجميع المواطنين ، ولكن التسجيل لا يعني الحصول علي الدعم النقدي ، حيث قال أن الدعم الحكومي في حساب المواطن يختص لمن هم من أصحاب الدخل المنخفض والمتوسط.

إستعلام مستحقي البدل في حساب المواطن

حالة من الترقب والإنتظار لمن قاموا بالتسجيل في حساب المواطن السعودي ، من اجل الدخول في المراحل التالية لبرنامج حساب المواطن حيث سيتم الإعلان في المرحلة المقبلة عن نتائج أهلية حساب المواطن والإستحقاق ، وبعد ذلك سيتم صرف البدل النقدي في حساب المواطن لجميع المستحقين.

رابط الإستعلام عن حساب المواطن
نتائج الأهلية واستحقاق الدعم

والجدير بالذكر أنه تم تسجيل بيانات أكثر من 11 ملايين ونصف مواطن في برنامج حساب المواطن السعودي حتى الوقت الحالي ، وأشار ماجد العصيمي أن عمليات التسجيل في حساب المواطن مازالت مستمرة حتي الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.