التخطي إلى المحتوى

مباراة الأهلي وذوب اهن ، يستعد نادي أهلي جدة السعودي إلي المباراة المرتقبة التي ستجمعه أمام نادي ذوب آهن أصفهان في ملعب السلطان قابوس في بطولة دوري أبطال أسيا لكرة القدم، ويعد هذا ثاني لقاءات الأهلي السعودي في ذهاب دوري أبطال أسيا، تقام المباراة الثلاثاء الموافق 28 من شهر فبراير لعام 2017 لنتعرف معاً على تفاصيل التحضيرات مباراة الأهلي وذوب اهن دوري أبطال أسيا.

أكدت مصادر مؤكدة أن النادي الأهلي قد دخل في مران خفيف أمس الأحد استعداداً للقاء الذي سوف يجري الثلاثاء بين الفريقين، وتعد تلك المباراة قمة عربية أسيوية نارية ينتظرها الجميع على مستوي مشجعي الوطن العربي ومحبي الكرة السعودية لنتعرف معاً على القنوات الناقلة للمباراة والتفاصيل الهامة حول اللقاء المنتظر.

يستعد النادي الأهلي للمباراة بكل قوة وحزم ويأمل في أن يحقق الثلاث نقاط، ويقوم بإسعاد جماهيره المحبة له وتكون تلك المباراة نقطة انطلاقة للنادي الأخضر السعودي، وتنتظر الجماهير السعودية المباراة الكبري بين الفريقين وتأمل في أن تنتعش بالفوز بالمباراة التي ستقام على ملعب عبد الله الفيصل.

مباراة الأهلي وذوب اهن في دوري أبطال أسيا

تنقل المباراة المنتظرة بين النادي الأهلي السعودي ونادي ذوب أصفهان على قناة بين سبورت 1  كما وأن المباراة ستلعب في الساعة السادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة والربع بتوقيت القاهرة والرابعة والربع بتوقيت جر ينتش، وسوف يتشرف المعلق الرائع فهد العتيبي التعليق على مباراة الأهلي وذوب آهن في بطولة دوري أبطال أسيا لكرة القدم.

تابعوا معنا مباراة الأهلي وذوب اهن بين الفريقين في دوري أبطال أسيا لكرة القدم الأسيوية، تغطية حصرية للمباراة لحظة بلحظة منذ بداية المباراة إلي أن تنتهي، رجاء توقعوا معنا نتيجة اللقاء أسفل المقال من خلال مراسلتنا في التعليقات.

تحديث..

تنطلق اليوم المباراة المنتظرة بين عشاق الكرة السعودية وتحديداً نادي أهلي جدة السعودي وجماهيرة الوفية والتي تنتظر ثاني لقاءات بطولة دوري أبطال أسيا لكرة القدم حيث يدخل النادي الأهلي في مباراة هامة جداً على ملعب السلطان قابوس أمام نادي أصفهان الرياضي.

تابعوا معنا لحظة بلحظة مباراة نادي أهلي جدة السعودي ونادي ذوب اهن اصفهان في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال اسيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.