التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الهلال والريان اليوم ، في إطار مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أسيآ 2017 يتقابل الفريقين الهلال السعودي والريان القطري الثلاثاء 28-2-2017 المباراة التي ستقام علي ملعب عبدالله الفيصل ، ونستعرض عليكم موعد مباراة الهلال والريان اليوم والقنوات الناقلة لها في دوري أبطال أسيآ.

خاض الهلال السعودي تدريباته إستعداداً لملاقاه الريان القطري في مباراة قمة آسيوية بنكهه عربية تجمع الفريقين علي الصراع الكبير علي تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط التى تعزز الموقف في ترتيب المجموعات بدوري أبطال أسيآ ، ومن خلال هذا السياق نتعرف معكم علي موعد مباراة الهلال والريان اليوم في دوري أبطال أسيا.

يدخل الفريقين هذه المباراة وسط إستعدادات قوية ، والكثير من الجماهير تترقب انطلاق هذا اللقاء القوي بين زعيم كرة القدم السعودية والمتاهل في الدوري القطري فريق الريان ، ويريد كلا من الفريقين تحقيق الفوز في هذه المباراة التي ستجمع الفريقين علي ملعب استاد عبدالله الفيصل.

موعد مباراة الهلال والريان اليوم

توقيت وموعد مباراة الهلال والريان اليوم الثلاثاء في دوري أبطال اسيا لحساب الجولة الثانية حيث تنطلق المباراة في تمام الساعه الثامنة إلا ربع بتوقيت السعودية ، وفي تمام الساعه السابعه إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية ، وستنقل مباراة الهلال والريان اليوم قناة بي إن سبورت 2 بتعليق المعلق المشهور عصام الشوالي.

من خلال هذا المقال سنقوم بتقديم تغطية كاملة عن مجريات اللقاء ، حيث نقدم لكم نتيجة مباراة الهلال والريان القطري اليوم الثلاثاء التي ستقام ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أسيا 2017 علي ملعب عبدالله الفيصل وسط مدرجات كاملة العدد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.