التخطي إلى المحتوى

انطلقت المرحلة الثانية من برنامج مشاركة التي أعلنت عنه بوابة تسعة أعشار، التي تعتبر من أهم مبادرات صندوق التنمية البشرية(هدف)، يقوم البرنامج بتقديم الدعم للمستثمرين أصحاب الشركات الناشئة، والمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

الهدف من برنامج مشاركة بمنصة تسع أعشار

يهدف برنامج مشاركة إلي توفير الدعم التمويلي للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، لمساعدتها على ان تعلي من شأنها، كما يقوم البرنامج بالبحث عن فرص عمل للمواطنين الشباب من خلال الربط بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص.

الرابط الإلكتروني لبرنامج مشاركة عبر منصة تسعة أعشار

يتم التقديم للاشتراك في البرنامج من خلال ملئ النموذج الموجود علي بوابة البرنامج الإلكترونية بصفحة تسعة أعشار وهذا هو الرابط https://910ths.sa

يمكن للشركات الاستثمارية، وصناديق الاستثمار المرخصة والمعتمدة من هيئة السوق المالية، ودور وصناديق الاستثمار العائلية، يمكن لهم الالتحاق بالبرنامج من خلال الرابط المرفق بالأعلى.

تعتمد آلية الدعم المقدمة من البرنامج على حصول المستثمرين المشاركين، على تمويل متساو بنسبة 50% من إجمالي المبالغ المستثمرة من خلا البرنامج، وقد أعلن صندوق الموارد البشرية أن البرنامج مستمر حتي 4 أبريل القادم 2017.

يقوم صندوق تنمية الموارد البشرية يبذل جهده لمساعدة المواطنين السعوديين، ويدعمهم ويدعم اصحاب المشاريع منهم لينمو المشروع حيث يقدم لهم التمويل المطلوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.