التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الأسباني ، إنطلقت الآن مباراة برشلونة والأتلتيكو مدريد علي ملعب فينيستي كالديرون معقل الأتلتي وسط أجواء كبيرة وحماسية من الجماهير المتابعة للفريقين ، اللقاء يقام ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الأسباني ، ونستعرض عليكم نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في الشوط الأول والثاني بالدوري الأسباني.

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

يدخل الفريقين المباراة وسط إستعدادات كبيرة من اجل تحقيق الفوز والحصول علي الفوز وخطف الثلاث نقاط ، بالنسبة لبرشلونة يريد أن يحصل على النقاط من أجل اللحاق بريال مدريد وكسر الرقم القياسي له ومن ثم يتربع علي عرض المركز الاول في ترتيب الدوري الأسباني لكرة القدم.

ويدخل أتلتيكو مدريد هذه المباراة أمام برشلونة وهو يتواجد في المركز الرابع برصيد 45 نقطة ، ويكون بعيد بعض الشيئ ، ولكن يامل الأتلتيكو أن يحصل على النقاط فى لقاء اليوم ولو بفوز صعب على برشلونة الذي لا يعرف طعم الهزيمة.

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم

بدأت المباراة في تمام الخامسة والربع بتوقيت مصر ، وتمام السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة ، وما زالت تشير نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الأحد 26-2-2017 في الدوري الأسباني بالشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين ،  مع وجود ضغط متكرر من عناصر كلا الفريقين ، ولم تأتي أى تهديدات قوية لتسجيل الأهداف.

هدف يُلغي لبرشلونة عند الدقيقة التاسعه والعشرين من زمن الشوط الاول من عمر المباراة ، لوجود لمسة يد علي اللاعب لويس سواريز أمام مرمي اللوخي برانكوس فريق الأتلتيكو مدريد ، نتابع معكم لحظة بلحظة نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم.

إنتهت نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد الشوط الاول بالتعادل السلبي لكلا الفريقين ، ومع بداية الدقائق الاولي من عمر الشوط الثاني سجل البرازيلى رافينيا هدف أول لبرشلونة عند الدقيقة 64 من زمن المباراة لتكون نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد حتى الان 1-1.

اللاعب دييجو جودين هدف التعادل لصالح أتلتيكو مدريد في شباك برشلونة عند الدقيقة 70 من عمر المباراة التي تجمعهم الآن علي ملعب الكالديرون.

ليونيل ميسي يسجل هدفاً رائعاً عند الدقيقة 86 من عمر المباراة في الشوط الثاني لتصبح نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد الآن 2-1 وتنتهي المباراة بهذه النتيجة ليحتل البارسا صدارة الليجا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.