التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ستوك سيتى وتوتنهام اليوم الأحد 26-2-2017 ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الانجليزي، بدأت المباراة الساعة الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة الرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب وايت هارت لين وتنقلها قناة beIN SPORTS 2 HD وتشهد المباراة مشاركة اللاعب المصري رمضان صبحي.

ستوك سيتى وتوتنهام

يخوض فريق توتنهام هوتسبر لقاء اليوم  وهو في المركز الثالث بالدوري الأنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة من 25 مباراة، في حين يأتي فريق ستوك سيتي في المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة بعد 26 جولة.

الترتيب الفريق لعب له عليه نقاط
3 توتنام هوتسبر 25 46 18 50
10 ستوك سيتي 25 30 36 32

فريق توتنهام هوتسبر بقيادة المدير الفني ماوريسيو بوكيتينو أقل فريق في الدوري الانجليزي تلقت شباكه أهداف في هذا الموسم حتى الآن

أخر لقاء جمع الفريقين كان في الأسبوع الرابع من الدوري الانجليزي فى المباراة التى إقيمت فى 10 سبتمبر 2016 وأنتهت المباراة بفوز توتنهام هوتسبر بأربعة اهداف نظيف أحرزها هاري كاين وديلي ألي وهدفين للاعب هيونج مين سون.

نتيجة مباراة ستوك سيتى وتوتنهام

توتنهام هوتسبر 4 0 ستوك سيتي

بداية المباراة ونتابع معكم النتيجة والأهداف لحظة بلحظة

أهداف المباراة هاري كاين يحرز ثلاثة أهداف فى مرمي ستوك سيتي، الهدف الأول بتسديده تسديدة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء فى الدقيقة 17، والهدف الثاني في الدقيقة 31 من عرضية رائعة من زميله كريستيان إريكسن والهدف الثالث في الدقيقة 36، ويصنع الهدف الرابع بتمريره رائعة لزميله ديلي ألي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.