التخطي إلى المحتوى

أسباب وتفاصيل أنهيار عقار السيدة زينب ، حدث منذ ساعات قليلة أحد الحوادث المؤلمة التي يحزن لها الكثيرون، حيث أنهار منذ قليل أحد العقارات التابعة لحي السيدة زينب بمنطقة أبو الريش بالقاهرة، فؤجيء الأهالي في الساعات الأولي من صباح اليوم السبت الموافق 25-2-2017 بسقوط أحد العمارات السكنية وسط دهشة من الجميع حول أسباب أنهيار عقار السيدة زينب وإذا ما كان هناك ضحايا أنهيار عقار السيدة زينب بحي أبو الريش.

الدفاع المدني يخلي العقارات المجاورة لعقار السيد زينب المنهار ، علي الفوز قامت قوات الدفاع المدني وسيارات الإسعاف بالانتقال إلي مكان عقار السيدة زينب المنهار للمساعدة في إنقاذ المواطنين ونقل المصابين إلي المستشفيات وقد قامت قوات الدفاع المدني بإخلاء العقارات السكنية المجاورة لعقار أبو الريش المنهار، وسوف نتعرف عبر هذا العقار علي أسباب وتفاصيل أنهيار عقار السيدة زينب بمنطقة أبو الريش وأعداد الضحايا والمصابين بحادث عقار السيدة زينب اليوم.

أسباب وتفاصيل أنهيار عقار السيدة زينب بمنطقة أبو الريش

أسباب أنهيار عقار السيدة زينب بالقاهرة ، أنتقل رجال الحماية المدنية إلي مكان عقار السيدة زينب المنكوب من أجل إنقاذ المصابين أو العالقين ونقل الضحايا وذلك بتوجيهات من اللواء علي عبد المقصود مدير الحماية المدنية التابعة لمحافظة القاهرة وكذلك معرفة كل ملابسات حادث أنهيار عقار السيدة زينب.

يتكون العقار من 5 طوابق وهو مجاور لمستشفي أبو الريش والذي أنهار تماماً وأدي إلي تهشم عدد من السيارات التي تواجدت أمام العقار المنهار بأبو الريش، فيما لم يجد رجال الدفاع المدني أي ضحايا تحت الأنقاض حتي الآن وجاري عمليات البحث عن أي ضحايا تحت الأنقاض.

كان سكان عقار السيدة زينب المنهار قد شعروا باهتزاز بالعقار مما يجلهم يغادروا العقار قبل ساعات من أنهياره ولم تتوصل قوات الدفاع المدني والجهات الأمنية إلي حصر  لأعداد الضحايا والمصابين حتي الآن.

تعليق حلمي شفيق صاحب عقار السيدة زينب المنهار علي الحادث

قال حلمي شفيق مالك عقار أبو الريش المنهار أنه قام بإبلاغ الجهات الأمنية منذ ثلاثة أيام عن تصاعد الأتربة من جدران العقار المنكوب إلا أنه لم يتحرك أحد لتفقد العقار، وقال مالك عقار السيدة زينب أنه العقار يسكن به 6 من أولاده و28 حفيد وهم الآن متواجدون في الشارع بلا مأوى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.