التخطي إلى المحتوى

موعد  مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، في الدوري الإسباني غدا الأحد الموافق 25/2/2017 في أطار مباراة الإياب للأسبوع ال24، علي ارضيه ملعب فيسنتي كالديرون، بمدينة مدريد الأسبانية قلعة نادي أتلتيكو مدريد، الذي يتسع لأكثر من 50 ألف مشجع لكلا الفريقين، حيث ستقام علية اقوي مباراة في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الأسباني.

موعد  مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

برشلونة وأتلتيكو مدريد، يتنافسان من جديد في مباراة قوية غدا الأحد الموافق 25/2/2017، علي ارضيه ملعب فيسنتي كالديرون، سيكون مدير اللقاء الحكم الأسباني “انطونيو ميغيل ماثيو لاهوز”، في تمام الساعة 15:15 توقيت غرينيتش الدولي والساعة 17:15 توقيت مصر، وأيضا الساعة 18:15 توقيت مكة المكرمة.

مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، ستكون من اقوي مباريات الأسبوع 24 من الدوري الأسباني، بتوقعات مشجعي الفريقين حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل لكلا الفريقين، فيسعيا الان للفوز بهدة الجولة، خصوصا لقرب فارق النقاط بينهم، حيث يحتل نادي برشلونة المركز الثاني برصيد 51 نقطة، بينما يحتل نظيرة نادي أتلتيكو مدريد فيحتل المركز الرابع برصيد 45 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

تنقل لكم الكثير من القنوات المجانية، أحداث مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، مثل قناة بي أن سبورت HD3، وقناة VARZISH TV، وقناة Idman Azrebican، كما يمكنكم أيضا مشاهدة المباراة علي شاشة قناة Arezo TV علي القمر الصناعي Yahsat.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.