التخطي إلى المحتوى

حقيقة وفاة المشير طنطاوي ، إنتشرت منذ ساعات قليلة أخبار بشكل كثيف عبر مواقع السوشيال ميديا تفيد بخبر وفاة المشير طنطاوي وزير الدفاع الأسبق في عهد الرئيس الأسبق حسني مبارك ، ووسط حالة من الذهول وعدم معرفة التفاصيل الكاملة عن خبر وفاة المشير محمد حسين طنطاوي ، نستعرض علي حضراتكم أهم ما جاء من أخبار صريحة وصادقة عن حقيقة وفاة محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق.

وقد تضاربت الأقوال المختلفة عن خبر وفاة المشير محمد حسين طنطاوي ، فهناك البعض يقول أن حالة المشير الصحية تدهورت إلي حد كبير مما جعله يدخل في غرفة العناية المركزة بمستشفي كوبري القبة العسكري لتلقي العلاج السريع ، والبعض الاخر ينفي هذه الأخبار عن تدهور حالته الصحية ويقول أن الحالة الصحية للمشير حسين طنطاوي جيدة ولا يعانى من أى مرض.

الحالة الصحية للمشير طنطاوي

وقد أوضحت مصادر مطلعة ان المشير محمد حسين طنطاوي يعانى فعلياً من مرض صعب جدا جعل صحته تتدهور وتندرج لأمر ميئوس منه ، ونتوقع ان ذلك الامر هو ما دفع بعض المواقع علي السوشيال ميديا أن ينشروا مثل هذا الخبر الذي من المفروض أن يتم إعلانه رسمياً عبر شاشات التليفزيون المصري.

حقيقة وفاة المشير محمد حسين طنطاوي

أمام بخصوص حقيقة وفاة المشير محمد حسين طنطاوي ، نستعرضها علي حضراتكم علي لسان أحد رجال القوات المسلحة المصرية والذي يكون علي علم جيد بحقيقة خبر وفاة المشير طنطاوي، فمن خلال هذا السياق نفي تماماً اللواء عبد المنعم كاطو الخبير العسكري خبر وفاة المشير محمد حسين طنطاوي.

وأشار اللواء كاطو عبر تصريحات صحفية مساء اليوم الجمعة أن خبر وفاة المشير محمد حسين طنطاوي ليس بالأمر السهل ، حيث يعد المشير من أبرز الشخصيات علي الساحة العربية وخاصة المصرية ، مشيراً ان خبر وفاة المشير محمد حسين طنطاوي لابد أن يذاع رسمياً علي التليفزيون المصري.

والجدير بالذكر أن الكثير من المواقع المعروفة والمشهورة وغير الرسمية قد تداولت أخبار كثيرة عن خبر وفاة المشير محمد حسين طنطاوي منذ فترة ، وقد تم التصدي لمثل هذه الشائعات من قبل ، ولكن أتت من جديد الاخبار والشائعات ، لذلك قمنا بعملية الفحص الشامل عن حقيقة وفاة المشير محمد حسين طنطاوي لكي يعرفها الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.