التخطي إلى المحتوى

تقام يوم الأحد 26/2/2017 مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الأسباني Laliga، وتقام المباراة بين الفريقين في الأسبوع 24 من البطولة، ويرغب فريق برشلونة بقيادة مديره الفني لويس انريكي في الفوز بالمباراة أمام فريق قوي ومنافس مباشر، ويأمل فريق برشلونة في تحقيق الفوز بالمباراة لاستكمال مشواره نحو لقب الدوري الأسباني للموسم الحالي 2016/2017.

موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الأسباني

تقام مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد الأحد 26/2/2017 على أرضية ملعب فيسنتي كالديرون بالعاصمة الأسبانية مدريد، ويلعب فريق برشلونة المباراة أمام جمهوره وعلى ملعبه، وتقام المباراة الساعة 6:15 بتوقيت مكة المكرمة، 5:15 بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة على قناة BEIN SPORT HD3.

ويدخل فريق برشلونة المباراة متحفزا لتحقيق فوز مهم على غريم قوي، ويأمل المدير الفني لفريق برشلونة في الخروج من المباراة بالفوز بالإضافة إلى الحفاظ على كامل عناصر الفريق دون إصابات، ليستكمل مشوار في الدوري الأسباني Laliga، بالإضافة إلى الاستعداد لمباراة دوري أبطال أوربا أمام فريق باريس سان جيرمان.

كما ويرغب فريق واتلتيكو مدريد في تحقيق الفوز على غريمه فريق برشلونة، وذلك لتقليل الفارق في النقاط في الدوري، وضمان تحقيق مركز مؤهل لدوري الأبطال الموسم القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.