التخطي إلى المحتوى

تقام مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد اليوم الأحد الموافق 26 من فبراير الجاري، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الأسباني، قد التقي الفريقين في نفس هذا الشهر في كأس ملك أسبانيا، والذي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 أحرزهم لويس سواريز و كيفين جاميرو.

سوف تسعي برشلونة جاهداً للحصول على الثلاث نقاط، ليصبح لديها الفرصة في التقدم إلي المركز الأول أمام الفريق الملكي في حالة خسارته أو تعادله.

تنتهي مباراة برشلونة واتليتكو مدريد وتنتظر نتيجة مباراة ريال مدريد وفياريال، في نفس اليوم الأحد التي تجدد ترتيب كلاً من الفريقين في الدوري الأسباني.

موعد مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد في الأسبوع 24 من الدوري الأسباني

تنطلق مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد اليوم الأحد 26/2/2017 في الجولة 24 من الدوري، تبدأ المباراة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتليتكو مدريد

تبث مباراة برشلونة واتليتكو مدريد اليوم في بث مباشر على قناة MBC PRO SPORTS HD .

ترتيب برشلونة واتليتكو مدريد في الدوري الأسباني

يأتي الفريق الكاتلوني في المركز الثاني من الدوري الأسباني برصيد 51 نقطة، بعد المنافس التقليدي ريال مدريد الذي يحتل الصدارة بفارق نقطة وحيدة، بينما يأتي أتليتكو مدريد في المركز الرابع برصيد 45 نقطة، ولعب الفريقين جميع المباريات وليس لهم مباريات مؤجلة.

يخوض الفريق الكاتلوني المباراة بقوة ورغبة كبيرة في الفوز، والحصول على الثلاث نقاط من اتليتكو مدريد، لتقليص الفارق بينه وبين ريال مدريد والصعود إلي المركز الأول في جدول الدوري الأسباني، أملاً لذلك تعركل الفريق الملكي.

أصبحنا علي بعد ساعات عن مباراة برشلونة واتليتكو مدريد، المباراة الهامة جداً والمؤثرة في ترتيب جدول الدوري السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.