التخطي إلى المحتوى

محمود فايز ، زيارة ميسي لمصر الحدث الابرز في مصر منذ امس والتى تهدف الى الترويج للسياحة العلاجية في مصر بل والترويج للسياحة بشكل عام ، ميسي في مصر الامر الذي اثار دهشة الكثيرين هذا امر ايضا الذي تحدثت عنة ايضا الكثير من وسائل الاعلام في الشرق الاوسط والعالم .

تابع الكثيرين حول العالم زيارة لاعب كرة القدم الأرجنتيني ولاعب نادى برشلونة تلك الزيارة التى امتدت نحو ما يقرب من 5 ساعات فقط بدأت بزيارة الى الإهرامات بعد استقبال حافل  بموكب كبير من المطار ثم بعد ذالك لقاء صغير مسجل مع الإعلامي عمرو اديب ببرنامج كل يوم و كابتن محمود فايز مساعد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب الفراعنة .

الجدير بالذكر انة كان لمجموعة قنوات اون تى في الانفراد في تغطية هذا الحدث الكبير الذي يمكن ان يجعل  نقلة نوعية في السياحة المصرية وخاصة السياحة العلاجية .

محمود فايز
زيارة ميسي لمصر

 

زيارة ميسي لمصر تثير سخرية نشطاء التواصل الاجتماعى

بعد زيارة مصر الى مصر في زيارة قصيرة استمرت لعدة ساعات انتهت بحفل استقبال كان الهدف منها تدشين حملة تور اند كيور للسياحة العلاجية تحت شعار “عالم خال من فيروس سي” . حيث علق البعض على زيارة ميسي انها تكلفة لا داعى لها كما سخر البعض اخر من موكب استقبال ميسي وقد عبر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى من خلال صور الكوميكس .

محمود فايز يكشف عن ما رفض ميسي الحديث عنة

في لقاء قصير مسجل استغرق دقائق قليلة بين لاعب كرة القدم الأرجنتيني ميسي  مع الإعلامي عمرو اديب على فضائية اون  ني في  برفقة كابتن محمود فايز مساعد المدير الفني لمنتخب الفراعنة هيكتور كوبر  رفض ميسي الحديث عن  شيئ ما  وهو ما اعلنة محمود فايز في احدى البرامج التليفزيونية  عقب زيارة ميسي لمصر  وهو خسارة  فريق برشلونة اما فريق باريس سان جيرمان والتى انتهت بفوز سان جيرمان برباعية  نظيفة  وذالك  ضمن فاعليات دور ال 16 في دوري ابطال اوروبا .

الجدير بالذكر ان زيارة ميسي الترويجية للسياحة العلاجية في مصر كانت الاسبوع الماضي ولكن تم تأجيل الزيارة الى امس وذالك بعد خسارة الفريق امام  باريس سان جيرمان

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.