التخطي إلى المحتوى

تسجيلات قرعة الحج 2017 الجزائر ، أعلنت وزارة الداخلية والجماعات المحلية تنظيم عملية التسجيل في قرعة الحج بالجزائر والتي تتمثل في خطوات معينة وشروط يجب إتباعها عند التسجيل في قرعة الحج لعام 2017 لجميع من يرغب في زيارة بيت الله الحرام وأداء مناسك الحج في الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية ، ونستعرض علي حضراتكم أدق التفاصيل والمزيد من التوضيح عن عملية تسجيلات قرعة الحج بالجزائر 2017.

تسجيلات قرعة الحج الجزائر 2017

أولاً نورد أن نُحيط علم سيادتكم أن عملية التسجيل في قرعة الحج لمم تتم إلا عبر موقع وزارة الداخلية والجماعات المحلية بدولة الجزائر لجميع المواطنين الجزائريين في الدولة ولا يتمكن أى أجنبي عن البلاد إجراء عملية تسجيلات قرعة الحج 2017 ، وبعد ذلك سنرفق لكم الأن رابط الدخول عبر الموقع الرسمي لوزارة الداخلية ، ولكم هنا ستوجد بعض الخطوات للبدء في عملية التسجيل في قرعة الحج بالجزائر.

قالة الوزارة في بيان رسمي لها أنها ستبدأ في إستقبال طلبات التسجيل في قرعة الحج 2017 إبتداءً من اليوم الخميس الموافق 16-2-2017 وحتى يوم الثلاثاء الموافق 7-3-2017 ، وقد اوضحت الوزارة عبر بيان رسمي لها ، أن عمليات تسجيلات حج 2017 ستكون متاحة علي مدار الساعه ولن تتوقف إطلاقاً ، كما سيكون موعد سحب قرعة الحج 2017 بالجزائر يوم السبت 18 مارس 2017.

طريقة فتح حساب جديد وملء إستمارة التسجيل في قرعة الحج

هنا سنرفق لحضراتكم صورة توضيحية تتلكم عن طريقة فتح حساب عبر الرابط الذي سنوفرة لكم لدخول موقع وزارة الداخلية والجماعات المحلية لمن يرغب في فتح حساب جديد ، ومن ثم يمكنه إجراء عملية تسجيلات الحج.

خطوات ملئ إستمارة التسجيل للحج 2017 الجزائر

  • فتح حساب في الموقع وذلك لإنشاء ملف تعريف خاص بكم على الموقع ،
  • ملء الاستمارة (كذلك يمكنك ملء استمارات أخرى خاصة بالأهل بنفس الحساب)،
  • تأكيد المعلومات المدونة وذلك بمطابقتها مع المعلومات المسجلة في عقد الميلاد أو الدفتر العائلي.

وأخيرا إليكم الآن:

موقع تسجيلات قرعة الحج الجزائر 2017

التسجيل في قرعة الحج في الجزائر 2017/1438 موقع وزارة الداخلية والجماعات المحلية ، تزامناً مع التحضيرات التى تعمل عليها وزارة الداخلية فى الجزائر ، فقد فعلت الوزارة رابط موقع تسجيلات قرعة الحج 1438 والذي نرفقه لحضراتكم.

رابط التسجيل بقرعة الحج 2017 الجزائر موقع وزارة الداخلية والجماعات المحلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.