التخطي إلى المحتوى

هاتف آيفون iPhone SE ، تستعد حالياً شركة آبل لإطلاق أحدث نسخة من هاتف آيفون iPhone SE والذي يحمل شاشة بعرض 4 إنش والذي يطلق عليه iPhone SE آيفون إس إي مع توفير مساحة داخلية أكبر للتخزين، بجانب إصدار نسخة حديثة من الحساب اللوحي iPad Pro آيباد برو خلال حدث سوف يتم إقامته الشهر القادم.

هاتف آيفون iPhone SE

وجاء خبر إطلاق منتجات آبل الجديدة في تقرير نُشر في مدونة يابانية متخصصة في أخبار شركة آبل Macotakara  ونقلت المدونة الخبر عن مصدر لم تذكر اسمه.

ووفقاً لتقرير المدونة، فإن آبل سوف تكشف عن آيباد لوحي يحمل شاشة ذات قياس 10.5 إنش، وهي أكبر من أي نموذج سابق، وأقل قياساً من النماذج الأخرى الأحدث التي يطلق عليها آيباد برو ذات قياس 12.9 و9.7 إنش، وسوف يتم عمل تحديثات أيضاً لتلك النسخ، وتعود الشائعات التي أعلنت عن إصدار آيباد برو بشاشات ذات قياس 10.5 إنش لشهر نوفمبر الماضي.

مواصفات هاتف آيفون iPhone SE

وأشارت المدونة لأن شركة آبل تسعى لتعزيز مجموعة هواتفها ذات الحجم الأصغر  هاتف آيفون iPhone SE من خلال إضافة خيار جديد للتخزين حجمه 128 جيجا بايت للهاتف،حيث أعلنت الشركة العام السابق عن إضافة مساحات تخزين بحجم 16 جيجا و64 جيجا بايت، وتجاوز حد الطلب على الهاتف الجديد الكمية التي تم عرضها بالربع الأول المنتهي في السادس والعشرين من مارس والربع الثاني المنتهي في الخامس والعشرين من يونيو للعام الماضي.

خواص هاتف آيفون iPhone SE

وتعتبر خاصية إضافة مساحة تخزينية جديدة للهاتف مؤشر على أن الهاتف لازال يحظى بشعبيته، وأن إصدار نسخة حديثة من هاتف آيفون iPhone SE بإضافة مساحة تخزينية جديدة قد تكون مصدر جذب لمحبي الهاتف في العام 2017 ميلادية، خاصة أن هواتف iPhone 8 التي من المقرر إصدارها في خريف العام الحالي تتكلف ما يزيد عن 1000 دولار.

ولم توفر مدونة Macotakara  اليابانية في تقريرها عن الإصدار الجديد توقع لتكلفة هاتف آيفون iPhone SE المزود بمساحة تخزينية 128 جيجا بايت، ولكن ما يمكن توقعه من خلال الاتجاهات التسعيرية لشركة آبل أن الجهاز قد يتم عرضه في مقابل 500 : 550 دولار، في حين أنه من المفترض أن يكون السعر المطروح لآيباد برو بقياس شاشة 10.5 إنش أكثر من سعر نسخة بقياس 9.7 التي يبلغ سعرها ستمائة دولار وأن يكون أقل من النسخة الأكبر في القياس والتي يبلغ سعرها سبعمائة دولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.