التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم حقيقة وتفاصيل مقتل اللواء أحمد سيف اليافعي نائب رئيس الأركان اليمني منذ قليل ، حيث إنتشرت أنباء عاجلة منذ قليل عن مقتل اللواء سيف اليافعي في محافظة تعز وتحديداً بمدينة المخا ، وقالت مصادر أنه أثناء إطلاق نيران في هجوم مسلح أصيب اللواء سيف اليافعي.

حقيقة مقتل اللواء سيف اليافعي

بخصوص حقيقة مقتل اللواء سيف اليافعي نائب رئيس الأركان اليمني ، فكان الخبر نقلاً عن قناة العربية في أخبارها العاجلة عبر تغطية مباشرة للأحداث القائمة في اليمن حالياً ، ولم يتسني لنا أن نُحدد حقيقة مقتل اللواء سيف اليافعي حتى الآن.

وسوف نواصل تقديم التغطية الكاملة عن حقيقة وتفاصيل مقتل اللواء أحمد سيف اليافعي نائب رئيس الأركان اليمني اليوم عن طريق هجوم مسلح وإطلاق النيران المباشرة ، حيث سنقوم بعمل فحص شامل عن الخبر ونأتي لحضراتكم بالحقيقة الكاملة وأسباب مقتل اللواء أحمد سيف اليافعي.

تفاصيل مقتل اللواء أحمد سيف اليافعي

ذكرت مصادر يمنيه منذ قليل أن اللواء أحمد سيف اليافعي نائب رئيس هيئة الأركان اليمني قتل في قصف صاروخي علي مدينة المخا الساحلية بمحافظة تعز ، وقالت أن اللواء تعرض لقصف صاروخ مباشر في المنطقة القريبة من باب المندب الإستراتيجي ، وقد نقل اللواء اليافعي إلي المستشفي وفارق الحياه عند وصولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.