التخطي إلى المحتوى

زيارة ميسي للقاهرة تعتبر حديث الإعلام اليوم بجميع وسائلة ، فمن المعروف أن لاعب الكرة الأشهر عالميا ليونيل ميسي جاء إلي مصر في زيارة سريعة وهذا ضمن إطار حملة لتشجيع علاج مرضى فيروس c .

نجم برشلونة الشهير والحاصل على لقب أفضل لاعب في العالم أكثر من مرة أكد انه في غاية السعادة لما شاهده في مصر من آثار ومعالم حضارية ، حيث توجه موكب ميسى مباشرة فور وصوله من المطار إلي منطقة إهرامات الجيزة.

من المواقف الطريفة أن الإعلامي الشهير عمرو أديب كاد أن يتسبب فى كارثة كبرى وكادت زيارة ميسي للقاهرة تفسد بالكامل بسبب أسلوب أديب فى الحديث وعدم التزامه بما هو مقرر فى طرح الأسئلة على ميسى.

من المعروف عن ميسى عشقة للنظام ، وكان من المتفق عليه أن يكون الحوار الذى سيتم بينه وبين عمر أديب لا يتجاوز أسئلة متفق عليها على أن لا يزيد عددها عن 5 أسئلة ، وهذا ما لم يلتزم به عمرو أديب بالطبع .

 

وزير الصحة ينقذ زيارة ميسى للقاهرة

بعد التصرف الغريب من عمرو أديب بطرح عدد أسئلة أكثر من المتفق عليه ، غضب اللاعب بشكل كبير وعلى الفور غادر الحوار الصحفي مع أديب وأتجه إلى غرفته ، وأعرب عن استياءه الكبير مما حدث ، أكد أن هذا يعتبر عدم احترام للنظام وغياب تام للتنظيم ، والأكثر انه هدد بالرحيل فورا وغادرة مصر وعدم استكمال الزيارة .

على الفور تصرف وزير الصحة بشكل شخصى وتوجه بنفسه إلي غرفة النجم ، وتحدث معه بخصوص هذا الأمر وطلب منه أن يتفهم الموقف وقدم له اعتذار رسمي ، مما جعل ميسى في النهاية يتراجع عن قراره.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.