التخطي إلى المحتوى

أكدت وزارة العمل عن اعلان اسماء المستبعدين المقبول اعتراضهم وشمولهم باعانة شبكة الحماية الاجتماعية، حيث تنشر اسماء الوجبة الأولى من من تم قبول اعتراضهم وشمولهم باعانات الرعاية الاجتماعية “أسماء العاطلين عن العمل” ببغداد وجميع المحافظات العراقية، وسننشر لكم كشوف الأسماء كاملة بهذا الموضوع.

ونشر المتحدث الرسمي بيان وزارة العمل الذي أعلن فيه ظهور اسماء 15 ألف مستبعد تم قبول اعتراضهم، سيتم شمولهم ضمن إعانات شبكة الرعاية الاجتماعية، حيث تشمل اسماء المستبعدين المقبول اعتراضهم وشمولهم باعانة الرعاية الاجتماعية 9 ألف أسرة من النساء، بخلاف 5 ألف أسرة من الرجال.

اسماء المستبعدين المقبول اعتراضهم وشمولهم باعانة الرعاية الاجتماعية

أوضحت وزارة العمل أن اسماء الوجبة الأولى من المشمولين بإعانات الرعاية الاجتماعية بعد قبول اعتراضهم، سيتم صرف إعاناتهم وفق السلم الجديد بدايةً من دفعة الإعانات المقبلة.

سننشر لكم كشوف اسماء المستبعدين المقبول اعتراضهم بجميع المحافظات العراقية، والتي ستشمل بغداد والبصرة وبابل والسلمانية، وكربلاء المقدسة والنجف الأشرف وواسط، ومحافظات نينوي وديالي، وكركوك وصلاح الدين، وبابل، جميع المحافظات.

وأعلنت وزارة العمل منذ أيام قليلة  اسماء المشمولين الجدد برواتب الرعاية الاجتماعية 2017 الوجبة الثانية، وتم نشر كشوف الأسماء بخلاف رابط الاستعلام بخلاف كشوف ملحق محافظة بغداد.

رابط استعلام اسماء المستبعدين المقبول اعتراضهم

طريقة الإعلان عن المستبعدين المقبول اعتراضهم سيتم تحديدها خلال الساعات القادمة سواء نشر كشوف الأسماء كاملة أو عن طريق الاستعلام من موقع وزارة العمل العراقية، وتم الإشارة لنشر الأسماء وفقا لبيانات شبكة الرعاية الاجتماعية.

اسماء العاطلين عن العمل

ننشر لكم الآن قوائم الأسماء النساء بجميع المحافظات وهي كالتالي:

محافظة بغداد

محافظة المثني

محافظة الأنبار كشوف النساء

محافظة كركوك

أسماء المقبول اعتراضهم محافظة كربلاء نساء

أسماء المقبول اعتراضهم محافظة نينوي نساء

أسماء المقبول اعتراضهم محافظة ميسان نساء

محافظة القادسية

محافظة ذي قار

محافظة ديالي لأسماء النساء المستبعدات

محافظة صلاح الدين

قوائم اسماء الرجال

بغداد العاصمة

محافظة ديالي ومحافظة ذي قار

محافظة بابل

محافظة القادسية

محافظة النجف ومحافظة كركوك

محافظة المثني

تحديث: مرفق بعالية قوائم النساء ممن تم قبول اعتراضهم المقدمة على استبعادهم من المشمولين بإعانات وزارة العمل عبر هيئة الحماية الاجتماعية، وفقا لما تم نشرة بالمواقع الرسمية.

تحديث 27-2-2017: تطلق وزارة العمل أولي دفعات الرعاية الاجتماعية للأسر المستفيدة من شبكة الحماية الاجتماعية والبالغ عددها 945 ألف أسرة تقريباً، في الأول من شهر أذار ” مارس ” 2017 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.