التخطي إلى المحتوى

مباريات اليوم ، مواعيد مباريات الأربعاء 22 فبراير، والقنوات الناقلة والمعلقين، وتتمثل مباريات اليوم في بعض الدوريات القوية كدوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، والدوري الأوروبي، والدوري الأسباني.

مباريات اليوم لدوري أبطال أوروبا

يلتقي اليوم  فريق إشبيلية الأسباني ضد فريق ليسترسيتي الانجليزي في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، تقام المباراة الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، والساعة 22:45 بتوقيت السعودية، والساعة 23:45 بتوقيت الإمارات، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في أسبانيا، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 2، ويعلق على المباراة المعلق السعودي فهد العتيبي.

وفي ذهاب نفس الدور من دوري أبطال أوروبا في مباريات اليوم يلتقي بورتو البرتغالي ضد يوفينتوس الإيطالي، وتقام المباراة الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، والساعة 22:45 بتوقيت السعودية، والساعة 23:45 بتوقيت الإمارات,  على ملعب الدراجاو في البرتغال، تذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 1، ويعلق على المباراة المعلق المصري علي محمد علي.

مباريات اليوم للدوري الأوروبي

يستضيف  فريق سانت إيتيان الفرنسي فريق مانشستر يونايتد الانجليزي في إياب  الدور ال 32 للدوري الأوروبي، تقام المباراة الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 20:00 بتوقيت السعودية، والساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، على ملعب جيوفري جيشار في فرنسا، تذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 6 ، ويعلق على المباراة المعلق نوفل باشي.

ومن مباريات اليوم في إياب نفس الدور للدوري الأوروبي يلتقي فنربخشة التركي وكراسنودار الروسي، تقام المباراة الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 20:00 بتوقيت السعودية، والساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، علي ملعب فنربهشتة شوكرو ساراجوغلو في تركيا، تذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 7 ، ويعلق على المباراة المعلق عادل خلو.

وفي نفس البطولة يلعب فريق شالكة الألماني ضد فريق باوك سالونيكا اليوناني، على ملعب فيلتيتيس في ألمانيا في نفس ميعاد المباريات السابقة، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 5, ويقوم بالتعليق المعلق محمد الكواليني.

الدوري الأسباني.

من مباريات اليوم في الدوري الأسباني يلتقي فريق ريال مدريد المتصدر برصيد 52 نقطة مع فريق فالنسيا، تقام المباراة الساعة 19:45 بتوقيت القاهرة، والساعة 20:45 بتوقيت السعودية، والساعة 21:45 بتوقيت الإمارات، على ملعب ميستايا، تذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 3 ، ويعلق على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

مباريات اليوم لدوري أبطال آسيا.

يلتقي ادلايد يونايتيد الأسترالي مع غامبا اوساكا الياباني، في ذهاب دور المجموعات، تقام المباراة الساعة 11:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 بتوقيت السعودية، والساعة 13:00 بتوقيت الإمارات، تذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 1 ، ويعلق على المباراة المعلق خالد الغول.

و في نفس الدور يلتقي كوساكي فرونتال الياباني مع سامسونج بلو وينجز الكوري، تقام المباراة الساعة 12:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 13:00 بتوقيت السعودية، والساعة 14:00 بتوقيت الإمارات، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 3 ، ويعلق على المباراة المعلق عبد القادر الشتوتي.

ويلتقي جيجيو يونايتد الكوري مع جيانغسو سونينغ الصيني، و تذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 4  في الساعة 13:00 بتوقيت القاهرة، ويلتقي ايضا جوانجزو إيفرجراند الصيني  مع ايسترن- هونج كونج في الساعة 14:00 بتوقيت القاهرة على قناة beIN Sports HD 1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.