التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الخميس مباراة النصر والنهضة في إطار مباريات الدور ال16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد صعود النصر من دور 32 على حساب الفيحاء بأربعة أهداف مقابل لاشئ، وكذلك صعود النهضة لدور 16 على حساب نجران بعد الفوز بهدف نظيف.

جاءت أخر مباراة جمعت بين الفريقين في كأس ولي العهد للمحترفين، والتي انتهت بهزيمة ساحقة لفريق النهضة أمام النصر بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد للنهضة.

يدخل نادي النصر المباراة بقوة للتغلب على النهضة، والحصول على الثلاث نقاط لصعود من دور 16 على حساب النهضة، الذي لا يشكل المنافس القوي بالنسبة للنصر.

موعد مباراة النصر والنهضة في الدور 16 من كأس الملك

تنطلق اليوم الخميس الموافق 23 من فبراير الجاري في دور 16 من كأس خادم الحرمين، تقام المباراة على ملعب الأمير محمد بن فهد، تبدأ مباراة النصر والنهضة في الساعة الثامنة والربع بتوقيت مكه المكرمة، والسابعة والربع بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والنهضة

تذاع مباراة النصر والنهضة اليوم علي قناة MBC PRO SPORTS  في بث مباشر، حيث تبث القناه جميع البطولات الأسيوية الدوري السعودي، وكأس الملك، ودوري أبطال أسيا.

يمتلك النصر العزيمة القوية للفوز بالمباراة على حساب النهضة، وجاء ذلك بعد تغلبه على الأهلي السعودي بهدفين نظيفين، في دوري جميل السعودي وأصبح النصر صاحب المركز الثاني بفوزه على الأهلي، ويحتل المركز الثاني برصيد 41 نقطة، فيما يبتعد الهلال بالصدارة برصيد47 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.