التخطي إلى المحتوى

يسعدنا أن نقدم لكم متابعة لحظية لأحداث مباراة الوحدة والريان اليوم، والتي تتسم بطابع المنافسة فرغم فوز الريان في مباراة الذهاب بين الفريقين، إن أن فريق الوحدة قد أعلن رغبته في محاولة قلب موازيين المجموعة فتابعونا

يتقابل اليوم فريق الوحدة الإماراتي مع فريق الريان القطري، ضمن مباريات إياب الجولة الخامسة من المجموعات في دوري أبطال أسيا، وذلك على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري، بصفارة الحكم الدولي Valentin Kovalenko الأوزبكي، والذي يمارس التحكيم الدولي منذ عام 2002.

ويحكم التاريخ لصالح فريق الوحدة والذي فاز على الريان مرتين في مواجهات سابقة، بينما تعادل الفريقين مرة واحدة، ولم يسبق للريان القطري تخطي الوحدة من قبل.

مباراة الوحدة والريان والقنوات الناقلة للقاء الأشقاء

ستقام مباراة الوحدة والريان اليوم في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والربع مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة والربع مساءً بتوقيت الإمارات المتحدة.

وسوف يتم نقل مباراة الوحدة والريان عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية 1 بتعليق من على محمد علي، وقناة الكأس 3 بتعليق من عبد الله الحربي.

وتكمن أهمية المباراة في كونها مباراة أشقاء في نفس المجموعة، وبالتالي من المنتظر أن تكون المنافسة شديدة، خاصة وأن الهلال السعودي يقع في نفس المجموعة وهو يعتبر من أقوى فرق شبه الجزيرة العربية، كما تضم المجموعة الرابعة أيضًا الفريق الإيراني والذي حاز على بطولة الدوري في إيران.

أكد الهاجري حارس مرمى الريان القطري، أنه يتوقع أن تكون مباراة الوحدة والريان اليوم قوية، ويتمنى أن يحوز الريان على الثلاث نقاط، بينما أكد راشد علي حارس مرمى الوحدة بأنه يعتقد أنها ستكون مباراة صعبة على الوحدة، كونها خارج ملعبهم وتفتقد لحماسات الجمهور، في نفس الوقت الذي أكد فيه على جاهزية الفريق بالكامل لخوض مباراة الوحدة والريان .

تشكيلة الريان في مباراة الوحدة والريان

30 عمر باري حارس
5 ناثان أوثافيو دفاع
9 سيرخيو غارسيا دفاع
10 رودريغو تاباتا دفاع
11 عبدالكريم سالم العلي العنزي دفاع
13 غونزالو فييرا وسط
15 فيكتور كاسيرس وسط
20 كو ميونغ جين وسط
23 سباستيان سوريا هجوم
31 دانيال غوما هجوم
70 مصعب خضر محمد هجوم

تشكيلة الوحدة في مباراة الوحدة والريان

راشد علي السويدي حارس
4 سالم سلطان الشرجي دفاع
5 محمد ال عبدالله دفاع
6 سلطان علي الغافري دفاع
8 حمدان الكمالي دفاع
10 إسماعيل مطر وسط
11 سبيستيان تيجالي وسط
22 بالازس دزسودزساك وسط
23 تشانغ وو ريم وسط
30 طارق أحمد الخديم وسط
37 أحمد راشد الظنحاني هجوم

ملخص مباراة الوحدة والريان الذهاب

مباراة الوحدة والريان ، تابع معنا ملخص مباراة الوحدة والريان والأهداف التي تم إحرازها باللقاء، وتحليل للمباراة بالأرقام، كأول منافسة حقيقة لدوري أبطال أسيا، بين فريقين من أقوى الفرق العربية، منافسة يغلب عليها الشراسة بين الفرق الأشقاء والواقعون في المجموعة الرابعة في تصفيات المجموعات.

يلعب فريق الريان بطريقة 4-3-3 بينما يلعب فريق الوحدة الإماراتي بطريقة 4-2-3-1 معتمدًا على رأس حربة، ومع ذلك يكثف فريق الريان الهجوم بشكل أكثر من ملحوظ عن فريق الوحدة، فقد شهدت مباراة الوحدة والريان 7 تسديدات على المرمى من فريق الريان، مقابل أربع تسديدات للوحدة فقط.

نجح فريق الريان في إحراز الهدف الأول للمجموعة الرابعة لدوري أبطال أسيا، خاطفًا الأنظار، في الدقيقة 13 من عمر المباراة بواسطة اللاعب غونزالو فييرا بمساعدة اللاعب رودريجو تاباتا لتصبح نتيجة مباراة الوحدة والريان 0-1 لصالح الريان القطري

تقدم فريق الوحدة بهدف التعادل الآن في الدقيقة 34 من عمر المباراة، من اللاعب تشانغ ووريم بمساعدم من لاعب الوسط إسماعيل مطر لتصبح نتيجة مباراة الوحدة والريان 1-1 التعادل الإيجابي للفريقين.

تمكن فيكتور كاسيرس نجم الريان القطري من إحراز الهدف الثاني للفريق خلال الدقيقة 60 من عمر المباراة ، لتصبح نتيجة مباراة الوحدة والريان 2-1 لصالح الريان القطري، بمساعدة لاعب الوسط غونزالو فييرا، في الدقيقة 63 قام اللاعب تاباتا بالتسديد على مرمى الوحدة، ولكن يصدها السويدي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.