التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلي السعودي اليوم أمام الفريق الأوزبكي، بدأ فريق بونيودكور – أوزبكستان بالهجوم من الدقائق الأولى للمباراة، مما أسفر عن هدف مبكر في الدقيقة الثامنة من اللقاء، لتصبح نتيجة المباراة حتى الآن تفوق الفريق الأوزبكي بهدف.

مباراة الأهلي السعودي اليوم ، نقدم لكم ملخص لأحداث مباراة الأهلي اليوم أمام الفريق الأوزبكي، مع تحليل لكافة الأحداث، ومحاولة اختزال المباراة لأرقام، في ملحمة رائعة قام بها نادي أهلي جدة، أشبع بها رغبات جماهيره في الاستمتاع بطريقة لعب رائعة، وضمد جراحه الناتجة عن مباراة النصر، مع توضيح أهداف المباراة.

مباراة الأهلي السعودي اليوم مع بونيودكور الأوزبكي في مباريات ذهاب الجولة الأولى من دوري أبطال أسيا، على أرضية ملعب الجوهرة المشعة، بصفارة الحكم الدولي ريوجي سانو، وذلك في الثامنة والربع مساءً بتوقيت السعودية، والتاسعة والربع مساءً بتوقيت الإمارات.

مباراة الأهلي السعودي اليوم والقنوات الناقلة

وتذاع مباراة الأهلي السعودي اليوم على كلٍ من قناة الكأس 3 بتعليق من سمير المعيرفي، وقناة بي إن سبورت 3 بتعليق من حماد العنزي، ويلعب الأهلي في المجموعة الثالثة التي تضم كلًا من العين الإماراتي، ذوب آن أصفهان الإيراني، وبونيودكور الأوزبكي.

جدير بالذكر أن كل فريق يحتاج إلى عشر نقاط كي يتأهل للجولة التالية، كما أن هذه المجموعة تعتبر من المجموعات القوية، إذ أنها تحتوي على عدد من الفرق المتميزة بطريقة اللعب خاصة الناحية الدفاعية بها.

استعدادات جروس لخوض مباراة الأهلي السعودي اليوم

وقد أكد جروس المدرب الفني لفريق الأهلي في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الإثنين أنه في حاجه إلى تغذية الثلث الهجومي للفريق، خاصة وأن الفريق الأوزبكي يتميز على نحو منفرد بالناحية الدفاعية.

كما أعرب جروس عن رغبة فريقه في تخطي الأجواء المحبطة الناتجة عن مباراته الأخيرة مع النصر، والتي أدت إلى انتقاله من المركز الثاني للرابع في ترتيب دوري جميل، من خلال التأكيد على الروح الجماعية المشاركة للفريق في مباراة الأهلي السعودي اليوم

واجه الفريق الأوزبكي الفرق السعودية سبعة عشر مرة قبل ذلك على اختلافها، ومن الفرق التي واجهها الاتحاد والهلال، الاتفاق والنصر والفتح، لم يفز إلا في أربعة منها فقط، وتعادل في خمس، بينما خسر 8 مرات، الأمر الذي يجعله خائف بعض الشئ من مباراة الأهلي السعودي اليوم

تشكيل اللاعبين في مباراة الأهلي السعودي اليوم

ياسر المسيليم حارس
13 محمد عبد الشافي دفاع
23 سعيد المولد دفاع
25 معتز هوساوي دفاع
30 Saeed Awadh Alyami دفاع
8 تيسير الجاسم وسط
10 إيوانيس فيتفاتزيديس وسط
55 سعد عبد الأمير وسط
7 سلمان المؤشر وسط
9 عمر السومة هجوم
45 عبدالفتاح توفيق عسيري

تشكيل الفريق الأوزبكي في مباراة الأهلي السعودي اليوم

مارتجون زوخوروف حارس
2 روستامجون أشورماتوف دفاع
21 Dilshod Akhmadaliev دفاع
7 دوزان ميسيتش دفاع
8 جوفلون إبروخيموف وسط
9 شخزودبك نورماتوف وسط
17 دوستونبيك خامداموف وسط
19 نوريلو توختاسينوف وسط
29 أوتابيك شوكوروف هجوم
10 إلدور شومورودوف

ملخص مباراة الأهلي السعودي اليوم

  • لعب كلٍ من الفريقين بطريقة 4-4-2، منذ بداية المباراة اتسمت بالجدية، فوجدنا الفريقين يتفانيان في الهجوم، ومحاولة صناعة الأهداف، وظهر ذلك منذ الدقيقة الثانية للمباراة بتسديده من لاعب الأهلي عمر السومة.
  • في الدقيقة 13 من عمر مباراة الأهلي السعودي اليوم تمكن عمر السومة من إحراز الهدف الأول لأهلي جدة ووضعه في أسفل يسار المرمى، وفي الدقيقة 19 من عمر مباراة الأهلي السعودي اليوم سدد تيسير الجاسم، تلاها تسديده في الدقيقة 21 لعمر السومة أيضًا ولكنهما لم يسفرا عن أهداف.
  • في الدقيقة 42 من عمر اللقاء تمريره عرضيه من سلمان المؤشر تخرج إلى خارج المرمى.
  • في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني لـ مباراة الأهلي السعودي اليوم سدد إيوانيس فيتفاتزيديس لتخرج إلى ضربة مرمى.
  • وفي الدقيقة 52 تمريرة عرضية من إيوانيس فيتفاتزيديس، يسددها سلمان المؤشر في وسط المرمى.
  • أجرى الفريق الأوزبكي تغييرات هجومية لكي يعزز الناحية الهجومية لديه وحتى يتمكن من أحراز الأهداف.
  • في الدقيقة 70 من مباراة الأهلي السعودي اليوم ، أجرى الأهلي التغيير الأول بدخول مصطفي بصاص بدلًا عن إيوانيس فيتفاتزيديس
  • في الدقيقة 78 دخل حسين على المقهوي بدلًا عن عبد الفتاح توفيق عسيري.
  • في الدقيقة 83 من عمر مباراة الأهلي السعودي اليوم حصل مصطفى بصاص على الإنذار والكارت الأصفر.

تابع معنا مزيد من الأخبار حول مباراة الأهلي اليوم أولًا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.