التخطي إلى المحتوى

موعد عطلة الأعياد الوطنية ، هناك الاحتفالات السنوية بالأعياد الوطنية والذكري المجيدة لدولة الكويت وهي أجارة رسمية من دولة الكويت لاحتفال بالأعياد الوطنية لعيد التحرير وعيد استقلال دولة الكويت، وتحتفل دولة الكويت بعيدها الوطني في الخامس والعشرين من فبراير من كل عام، وهو يتوافق مع الذكرى السادسة عشرة على تحرير دولة الكويت من العدوان العراقي .

موعد عطلة الأعياد الوطنية

أعلان اليوم الموافق 21 من فبراير لعام 2017، موعد عطلة الأسبوع بعد نشر انفراد من بعض الصحف ونشره الموعد، اعتمد مجلس الوزراء 3 أيام عطلة الأعياد الوطنية، لعيد استقلال دولة الكويت، وعيد التحرير ، وسوف بداء بداية العطلة من يوم عيد تحرير الكويت 25 من فبراير الجاري، وعيد استقلال دولة الكويت 26 من فبراير الجاري، وسوف تكون العطلة أيام الجمعة والسبت والأحد التي توافق 24 و25 و26 من فبراير الجاري .

ذكري استقلال الكويت والعيد الوطني 25 فبراير

ذكري استقلال الكويت والعيد الوطني 25 من فبراير تحتفل دولة الكويت بالذكري السنوية بمناسبة العيد الوطني ويتوافق مع عيد تحرير الكويت، وهي تحتفل بعيدها الوطني وسط بهجة وفرحة بالحرية، وحرصت الكويت على توثيق العلاقات بين الدول العربية والصديقة في مختلف العالم، وذلك يرجع لسياستها الحكيمة في السعي الدائم في تحقيق الأمن والسلام العالمي .

وتستعد دولة الكويت لاحتفال بعيدها السنوي ” ذكري استقلال الكويت” و” العيد الوطني” في ذات الوقت توافق الاحتفال بالمناسبتين في يوم 25 من شهر فبراير الجاري، مع أعطاء العطلة 3 أيام متتالية، عطلة رسمية للدولة .

الجميع يشعر بإحساس العزة والحرية في قرب ذكري استقلال الكويت ومع العيد الوطني في وقت واحد وتستعد الكويت لاحتفالات بالأعياد الوطنية .

احتفالات الكويت بذكرى العيد الوطني

ذكرى العيد الوطني لدولة الكويت في يوم 25 من شهر فبراير ، وبدأت الاحتفالات بجميع سفارات دولة الكويت بالعيد الوطني 56 للكويت، وتستقبل دولة دبي الوافدين من الكويت للاحتفال وقضاء العطلة استقبالاً حافلاً بالورد واليكم بعض الصور لاحتفالات العيد الوطني .

صور الإحتفال بالعيد الوطني للكويت 2017

وبدأت دولة الكويت منذ بداية شهر فبراير بالاحتفالات من خلال مهرجان هلا فبراير للتسوق، حيث ياتي من جميع الدول العربية والأجنبية لحضور احتفالات مهرجان هلا فبراير للتسوق والاستمتاع في جو الاحتفالات لذكري العيد الوطني  .

تعيش اليوم دولة الكويت حالة من السعادة والفخر والفرحة وسط احتفالات العيد الوطني للكويت وعيد التحرير، والحرية والاستمتاع بمناظر الاحتفالات والطائرات المحلقة في سماء الكويت  .

استمرار الاحتفالات بالأعياد الوطنية بدولة الكويت أقامة قرية صباح الأحمد التراثية احتفالات بالأعياد الوطنية مميزة وسط حضور شعبي من زوار القرية من دولة الكويت والدول العربية بمجلس التعاون الخليجي .

وسوف ننشر لكم مظاهر الاحتفالات المختلفة من خلال مقالنا على مدار أيام الاحتفالات والعطلة الوطنية لدولة الكويت فتابعونا .

أشاد محافظ الفورانية الشيخ فيصل الحمود،بالجهد المبذول من جميع القطاعات الحكومية ومؤسسات المجتمع الونية بالمساهمة في إنجاح الاحتفالات الأعياد الوطنية، واظهرها على اكمل وجه لائق بدولة الكويت .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.