التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الإسكان على لسان وزيرها ماجد الحقيل، أن ألاف الوحدات السكنية أصبحت جاهزة للتسليم على دفعات شهرية وأن الوزارة سوف تسلم دفعة جديدة من الوحدات السكنية منتصف كل شهر.

قدمت وزارة الإسكان مشروعها الجديد بتوفير مساكن لأصحاب الدخل الضعيف، وذلك عبر التسجيل في برنامج إسكان برقم الهوية وتاريخ الميلاد ورقم الجوال، وقد تم بالفعل طرح أولى الدفعات من المشروع الجديد لوزارة الإسكان.

وزارة الإسكان السعودية تعلن عن توافر ألاف الدفعات السكنية

أعلن وزير الإسكان ماجد الحقيل عن عدد الدفعات التي تم طرحها بالفعل، والتي تبلغ عشرة ألاف وسبع مائة وحدة سكنية جاهزة، ومؤكداً أن هذه الوحدات المقدمة من وزارة الإسكان ذات جودة عالية وبأسعار متوسطة في متناول الجميع، وأن السداد يتم على دفعات شهرية.

برنامج حساب المواطن والبوابة الإلكترونية للتسجيل

وأكد الحقيل أنه أصبح هناك ألاف الوحدات السكنية الجاهزة للتسليم على دفعات شهرية، كما أوضح جهود المملكة العربية السعودية في خدمة المواطنين موضحاً بأن في عهد الملك عبد الله تم تخصيص 240 مليار ريال سعودي موجودة لدى مؤسسة النقد مخصصه للإسكان، وأن الاستفادة منها تكون عبر برامج الوزارة.

الإسكان تعلن عن خصم 25% من المقترضين

أعلنت وزارة الإسكان أنه سوف يتم منح 25% من المستفيدين بالقرض، إلي الجهة المقرضة له، وأن المستفيد يستلم المبلغ المقرر له على ست دفعات، تحدد طبقاً لنسب تقوم الوزارة بالتحقق منها، قبل الصرف على أن تكون الدفعة الأولى 10% من قيمة القرض، بعد توقيع عقد الدعم السكني، وذلك في مقابل ضمان مصرفي.

طالب عضو مجلس الشوري، الدكتور عبد الله الحربي وزارة الإسكان، بتوزيع الوحدات السكنية الجاهزة للتسليم بشكل عاجل في أقرب وقت ممكن.

تحديث: سوف تعلن وزارة الاسكان اليوم في مؤتمرها اليوم الأربعاء15/3/2017، عن 18 ألف منتج سكني من بينهم وحدات سكنية، وأراضي، تمويل مدعوم من صندوق التنمية العقاري، وسوف يتم التعاقد مع 4 بنوك اليوم لتقديم منتج التمويل المدعوم وهم(بنك الراجحي والبنك الأهلي وبنك الجزيرة والبنك السعودي الفرنسي).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.