التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة برشلونة وليغانيس اليوم الاحد 19 فبراير 2017، في الأسبوع الثالث والعشرون من الدوري الأسباني لكرة القدم، تقام المباراة على ملعب كامب نو، وتنقل المباراة قناة beIN SPORTS 3 HD

مباراة برشلونة وليغانيس

يدخل فريق برشلونة بقيادة لويس إنريكي لقاء اليوم وهو في المركز الثالث في ترتيب الدوري الأسباني برصيد 48 نقطة بينما يأتي فريق ليجانيس بقيادة المدير الفني أسيير جاريتانو في المركز السابع عشر من جدول الدوري برصيد 18 نقطة بعد 22 لقاء خاضهم الفريقين فى النسخة الحالية من الدوري.

جدول ترتيب فرق الدوري الأسباني 2016/2017 وقائمة الهدافين

يحتل لاعب برشلونة سواريز صدارة هدافين الدور الأسباني برصيد 18 هدف ويليه زميله فى الفريق ميسي برصيد 17 هدف بينما يأتي رونالدو  لاعب ريال مدريد فى المركز الثالث برصيد 14 هدف.

أنتهي اللقاء السابق بين الفريقين بفوز برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدف، أحرز أهداف برشلونة رافينيا ألكانتارا،  ليونيل ميسي هدفين، نيمار،  لويس سواريز، بينما أحرز هدف ليجانيس الوحيد اللاعب جابريل آبيلت.

نتيجة مباراة برشلونة وليغانيس

برشلونة 2 1 ديبورتيفو ليجانيس

أحرز ميسي الهدف لنادي برشلونة بعد عرضية رائعة من  لويس سواريز حولها ميسي بسهولة داخل الشباك في الدقيقة 4 من عمر اللقاء، وأنتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف نظيف.

تحديث : اللاعب أوناي ألبا يحرز هدف التعادل لنادي ليجانيس بعد عرضية من اللاعب داروين ماشيس في الدقيقة 71 من عمر اللقاء.

تحديث : ليونيل ميسي يحرز الهدف الثاني لريال مدريد من ضربة جزاء في الدقيقة 90 من عمر اللقاء لينتهي اللقاء بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.